close menu

مانشيني: إهدار ركلتي جزاء أفقدنا 4 نقاط

 الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي
الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي

اعتبر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي أن الأخضر كان يستحق الفوز أمام البحرين، مشيرًا إلى أن اللاعبين فرطوا في العديد من الفرص على رأسها ركلة الجزاء التي أهدرت في النصف الأول من الشوط الأول.

وفرض المنتخب البحريني التعادل السلبي على مضيفه السعودي في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء إنه مباراة إندونيسيا شهدت إهدار ركلة جزاء وهو ما تكرر اليوم أمام البحرين، لافتًا إلى أن ذلك تسبب في إهدار 4 نقاط كانت كفيلة برفع رصيد المنتخب إلى 9 نقاط.

وعن ما حدث من بعض الجماهير بعض المباراة من هجوم عليه ومطالبته بالرحيل وردة فعله تجاههم قال مانشيني: "إذا كنت مستاء طبيعي أن يحدث ما حدث" دون أي تعليق آخر.

وأضاف: "خلال هذه السنة كان لدينا العديد من اللاعبين بأعمار صغيرة، وبعضهم لسوء الحظ لا يلعب مع ناديه، تطورنا كفريق ولكن مطلوب من اللاعبين الهجوميين عبدالله رديف وفراس البريكان وسالم الدوسري وصالح الشهري العمل أكبر، ومن خبرتي من السهل لوم المدرب، ويجب على اللاعبين تحمل جزء من المسؤولية، سهل لوم المدرب ولكن أيضا اللاعبين لديهم جزء من المسؤولية وعملنا مع اللاعبين كأفراد ومجموعة واللاعبين لديهم مستويات أفضل من هذه".

وتابع: "هجوميا لسنا بالمستوى المطلوب، أشركت جميع المهاجمين الذين معي لتحسين الوضع ولكن لم يحالفنا الحظ، هذا الأمر ليس وليد اللحظة هو من لحظة ماضية ومستمرة حتى الآن. "

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات