close menu

مدة غياب سلطان الغنام عن النصر

سلطان الغنام لاعب النصر
سلطان الغنام لاعب النصر

كشف ثامر الشهراني، الأخصائي الطبي في إصابات الملاعب، عن المدة المحتملة لغياب سلطان الغنام عن صفوف النصر بعد إصابته في لقاء العروبة.

وغادر سلطان الغنام مباراة فريقه النصر ضد نظيره العروبة في مطلعها متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها.

وكتب الشهراني عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "إصابة لنجم نادي النصر سلطان الغنام بالتواء المفصل للداخل".

وواصل: "الإصابة إما أن تكون تمزق أو قطع في أربطة الكاحل الخارجية، أفضل الأحوال غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة، والأسوأ هو الغياب لمدة 6 أسابيع".

وفاز النصر بثلاثية نظيفة على حساب العروبة بمنافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، اليوم السبت.

وفي صعيد متصل، يترقب الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب سلطان الغنام الظهير الأيمن لفريق النصر عقب الإصابة التي تعرض لها أمام العروبة، السبت، لحساب الجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وسيجري الغنام مزيداً من الفحوصات الطبية حول موضع إصابته في مفصل القدم في أحد المراكز المتخصصة بالعاصمة الرياض، الأحد، والتي على ضوئها سيتم تحديد مدى إمكانية لحاق اللاعب بمعسكر الأخضر السعودي ومشاركته في المواجهتين الهامتين أمام اليابان والبحرين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

وسيقدم الجهاز الطبي للأخضر تقريراً شاملاً عن إصابة اللاعب للمدرب مانشيني قبل انطلاقة المعسكر الإعدادي، بعدما خرج الغنام متأثراً بالإصابة من أرضية ملعب الأول بارك بعد مرور 20 دقيقة من بداية مواجهة النصر أمام العروبة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات