close menu

مدرب القادسية: لسنا مرشحين للقب روشن

ميشيل جونزاليس مدرب القادسية
ميشيل جونزاليس مدرب القادسية

تحدث الإسباني ميشيل جونزاليس، مدرب القادسية، عن عودة الفريق لدوري روشن السعودي في الموسم الجاري، والصفقات التي أبرمها النادي وعن طموحاته وتصوره للموسم.

وقال جونزاليس خلال حوار بالفيديو لحساب رابطة دوري روشن السعودي: "الحماس والروح هما أبرز أسباب صعودنا من دوري يلو في الموسم الماضي، عملنا واجتهدنا قبل فترة طويلة من أجل العودة إلى دوري المحترفين".

وأشار إلى أن فريقه عليه التواضع من أجل تحقيق الانتصارات تباعًا، وعدم الاعتماد على أنه يضم نجومًا بين صفوفه، مؤكدًا أن احترام المنافسين هو طريق الوصول إلى الفوز.

وأكمل مدرب القادسية: "لدنيا تحديات كبيرة في دوريي روشن هذا الموسم، ولكني سعيد بفترة الانتقالات الصيفية، جلبنا صفقات عالمية مميزة".

وأشاد مدرب القادسية بالإسباني ناتشو فيرنانديز مؤكدًا أنه إضافة كبيرة للفريق، ولاعب قادر بشكل كبير على التأقلم داخل الدوري السعودي بناءً على خبراته الطويلة في صفوف الريال.

وتطرق جونزاليس للحديث عن عن اللاعبين الشباب صغار السن، واستعانته في الموسم الماضي بلاعبين من صفوف الأكاديمية، والسعي دائمًا نحو تطعيم الفريق بمواهب شابة.

وأتم تصريحاته مؤكدًا أن رغم امتلاك فريقه نجوم كبار مثل اوباميانج ونانديز وناتشو، إلا أن الترشح للقب روشن أمر ليس بالسهل، مؤكدًا أن القادسية سينافس بكل ما لديه من قوة وسيعمل الفريق ويجتهد لتقديم أفضل ما لديه.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات