close menu

مدرب جورجيا يحث كفاراتسخيليا على الاستمتاع بمسيرته

خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب منتخب جورجيا
خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب منتخب جورجيا

حث مدرب جورجيا ويلي سانيول جناح الفريق خفيتشا كفاراتسخيليا على الاستمرار في مسيرته بكل سعادة وأن يواصل اللعب بحماس مهما كان قراره في ظل تكهنات بشأن إمكانية انتقاله من نابولي الإيطالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أدائه الرائع في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

وقال سانيول: "إذا أراد ذلك، فعليه الرحيل".

وجاءت تصريحات سانيول بعد هزيمة جورجيا أمام إسبانيا وانتهاء مشاركتها في البطولة المقامة في ألمانيا، حيث تألق كفاراتسخيليا الذي يطلق عليه المشجعون اسم "كفارا دونا" نسبة إلى النجم الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا.

وأضاف المدرب: "إذا كان نابولي أو باريس أو أي فريق آخر، أريد فقط أن يكون سعيدا ويستمر في اللعب بحماس لأن هذه هي الطريقة التي يصبح بها سعيدا. أتمنى له كل التوفيق في مسيرته".

وساعد كفاراتسخيليا نابولي في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسم 2022-2023 وهو اللقب الأول للفريق منذ فترة مارادونا مع النادي. وفاز كفاراتسخيليا بجائزة أفضل لاعب وأفضل هدف في ذلك الموسم.

في بطولة أوروبا الحالية أزعج الدفاعات وسجل في فوز جورجيا غير المتوقع على البرتغال، وهو ما قاد الفريق إلى تجاوز دور المجموعات في أول بطولة دولية كبرى يخوضها رغم كونه المنتخب الأدنى تصنيفا.

وبالتأكيد أدى ذلك لظهور تساؤلات حول مستقبل اللاعب (23 عاما)، إذ ذكرت بعض التقارير الإعلامية أنه يدرس تجديد العقد مع نابولي بينما يرغب باريس سان جيرمان بطل فرنسا في ضمه.

وأضاف سانيول في مؤتمر صحفي: "لا أعتقد أنه سيتخذ القرار بشكل منفرد. أعتقد أن عقده لا يزال ساريا مع نابولي وهو أحد الأندية الكبيرة الذي يتعين احترامه مثل جميع الأندية الأخرى".

أضف تعليقك
paper icon