close menu

مسرحي لـ"سبورت 24": طموحي "عالياً"

 اعتبر العداء السعودي، يوسف مسرحي في تصريحات لـ"سبورت 24"، إن إنجاز الفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية، نتيجة مثابرة وتدريب مستمر، مؤكداً أنه استعد بشكل قوي قبل انطلاق المنافسات والطموح كان عاليا جدا لتحقيق الإنجاز.  

يوسف مسرحي يعيد للأذهان إنجازه التاريخي قبل نحو 10 أعوام

وجاء إنجاز مسرحي، عقب فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية لسباق 400م بزمن 45.55 ثانية، ليعيد للأذهان، إنجازه التاريخي قبل نحو 10 أعوام، عندما حقق أول ميدالية سعودية في نفس السباق في الدورة الآسيوية السابعة عشرة (إنشون 2014م).

يوسف مسرحي يحصد ذهبية سباق 400 متر بدورة الألعاب الآسيوية
يوسف مسرحي يحصد ذهبية سباق 400 متر بدورة الألعاب الآسيوية

وأضاف أنه واجه منافسة قوية خلال السباق وخاصة من الثنائي الياباني، خاصة أنهما عائدان من بطولة العالم ولهما أرقام خاصة بهما قاما بتحطيمها في وقت سابق.

وأوضح أن الدعم الذي حصل عليه من الاتحاد السعودي لألعاب القوى قبل المنافسات والبيئة المناسبة من ضمن أهم الأسباب للوصول إلى هذا المستوى من الإنجازات.

وأكد أنه شعر بأنه سيكون الفائز بالميدالية الذهبية حين وصل إلى آخر 100 متر في السباق، بعدما أصبح في المقدمة وخلفه باقي المتسابقين.

وأشار إلى أنه شعور جميل الفوز بميدالية ذهبية للملكة في بطولة الألعاب الآسيوية، موجها الشكر للاتحاد السعودي لألعاب القوى واللجنة الأولمبية السعودية على كل ما قدموه.

وفي المقابل، وصف وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، يوسف مسرحي بـ"أيقونة سعودية"؛ تجسّد سمات هذا الوطن وطموح شبابه العظيم، الإصرار الثابت والعزيمة الدائمة.. الهدف القمة والفوز بالذهب، السعودية.. ركض نحو الهدف لا يعرف السكون.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات