close menu

مكاسب متعددة لـ "الاتحاد" مع بلوغه نهائي السوبر

الاتحاد فاز على الوحدة بثنائية في كأس السوبر السعودي
الاتحاد فاز على الوحدة بثنائية في كأس السوبر السعودي

حقق فريق الاتحاد مكاسب متعددة من فوزه على فريق الوحدة 2/1 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حاجزاً معقده في نهائي البطولة التي تقام في العاصمة الإماراتية ابوظبي بانتظار الفائز من مواجهة الديربي التي ستجمع الغريمين التقليديين الهلال والنصر بذات الدور.

الاتحاد فاز على الوحدة بثنائية

وجاءت أولى مكاسب الاتحاد العودة لجادة الانتصارات التي افتقدها الفريق في مواجهات الجولتين الماضية للدوري بالتعادل مع التعاون والخسارة من الأهلي، في الوقت الذي عزز المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدلله من حصيلة التهديفية بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في شباك الوحدة اليوم، ليعزز صدارته في قائمة هدفي البطولة بـ 6 أهداف.

كما شهدت المباراة عودة حميدة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي استطاع العودة لزيارة شباك المنافسية بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك الوحدة بعد طول غياب عن التسجيل امتد لاكثر من 3 أشهر.

فيما عزز الاتحاد من فرصته في المحافظة على اللقب الذي حققه العام الماضي ببلوغ النهائي والاقتراب من تحقيق اول بطولة له في الموسم الرياضي الحالي.

وسيرفع الاتحاد في حال تحقيق الفوز في النهائي، حصيلة للقبين في البطولة معادلاً النصر الذي يحتل الوصافة ويقترب من الهلال الذي يتصدر قائمة اكثر الفريق تحقيقاً للبطولة بثلاثة القاب.

أضف تعليقك
paper icon