close menu

"ميسي" يحتوي "غضب الصينيين"

نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي
نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي

كشف نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أسباب غيابه عن مباراة فريقه الودية في هونج كونج مؤخرًا خاصة أن عدم مشاركته سبب حالة من الغضب تجاهه في الصين.

ميسي يؤكد أنه قرأ وسمع الكثير من الأشياء التي قيلت بعد المباراة

ولجأ ليونيل ميسي إلى واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في الصين اليوم الاثنين للرد على التكهنات بشأن عدم ظهوره في مباراة إنتر ميامي الودية الأخيرة.

كانت مدينتا هانغتشو وبكين أعلنتا أنهما لن تستضيفا مباريات الأرجنتين المقررة في مارس المقبل ردًا على عدم مشاركة النجم الأرجنتيني في المباراة.

وقال ميسي في مقطع فيديو نشر على منصة ويبو إنه قرأ وسمع الكثير من الأشياء التي قيلت بعد المباراة في هونج كونج، مضيفًا أنه أراد تسجيل فيديو وإظهار الحقيقة حتى لا يضطر أحد لمواصلة ترديد القصص الكاذبة.

وقال النجم الأرجنتيني إنه سمع الناس يقولون إنه لا يريد اللعب لأسباب سياسية والعديد من الأسباب الأخرى غير الصحيحة على الإطلاق.

وقال أسطورة كرة أنه كما قال في المؤتمر الصحفي، كان يعاني من التهاب في العضلة الضامة في اليوم السابق للمباراة في هونج كونج، مضيفًا أنه حاول التدرب وبذل جهدا شاهده كل من جاء لمتابعة التدريب.

وأضاف أنه شعر بتحسن طفيف بعد بضعة أيام ولهذا السبب لعب لفترة في مباراة باليابان للاستعداد من حيث اللياقة البدنية لكل شيء قادم لأنه كان بحاجة للعب واستعادة سرعته.

أضف تعليقك
paper icon