close menu

"نابولي" يتعثر أمام "يونيون برلين"

جانب من مباراة نابولي ويونيون برلين
جانب من مباراة نابولي ويونيون برلين

تعادل يونيون برلين مع مضيفه نابولي 1-1 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء، بعدما سجل هدفاً عكس سير المباراة في الشوط الثاني.

يونيون برلين وضع حدًا لسلسلة الهزائم

ووضع الفريق الألماني حدًا لسلسلة من الهزائم في 12 مباراة بجميع المسابقات، لكنه فقد حظوظه في التأهل لدور خروج المغلوب قبل مباراتين على النهاية.

ومنح ماتيو بوليتانو تقدما مستحقا للفريق الإيطالي في الدقيقة 39 بعد شوط أول من جانب واحد، قبل أن يتعادل ديفيد فوفانا من هجمة مرتدة بعد سبع دقائق من انطلاق الشوط الثاني في أول فرصة خطيرة للفريق الألماني أثناء اللعب.

نابولي وصيفًا للمجموعة وبرلين يتذيل الترتيب

وبهذا التعادل، يحتل نابولي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط متأخرا بنقطتين عن ريال مدريد المتصدر والذي سيواجه براجا صاحب الثلاث نقاط في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

ويحتل يونيون برلين، الذي خسر جميع مبارياته السابقة في المجموعة، المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ولم يعد بإمكانه التأهل إلى مراحل خروج المغلوب.

وظهر الفريق الألماني متراجعا منذ البداية وتصدى الحارس فريدريك رونو لتسديدة بيوتر جيلينسكي في الدقيقة 17.

واقترب أصحاب الأرض من هز الشباك في الدقيقة 25 عندما ارتطمت ضربة رأس من ناتان بالعارضة، قبل أن يظن لاعبو نابولي أن السيطرة آتت ثمارها عندما سكنت ضربة رأس من أندريه فرانك زامبو أنجيسا الشباك.

وألغى الحكم الهدف بعد مراجعة مطولة لتقنية حكم الفيديو المساعد، واستحوذ نابولي على الكرة بنسبة 70 في المئة في الشوط الأول.

وافتتح نابولي التسجيل قبل نهاية الشوط الأول عندما ارتدت تسديدة غيرت اتجاهها من صدر بوليتانو وسكنت الشباك.

وسدد يونيون في القائم عبر ركلة حرة نفذها يوسيب يورانوفيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يفاجئ نابولي بهدف التعادل بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني بهجمة سريعة بعدما تابع فوفانا الكرة المرتدة من الحارس ويسكنها الشباك ليصدم جماهير الفريق المضيف.

وحصل نابولي على 18 ركلة ركنية مقابل خمس للألمان، وعلى الرغم من الضغط في الدقائق الأخيرة وسلسلة من الفرص فإن الفريق الإيطالي لم يتمكن من التسجيل مجددا.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات