close menu

نيمار يتفوق على الدوسري في "الإلكترونية"

من مشاركة نيمار لاعب الهلال في كاس العالم للرياضات الالكترونية
من مشاركة نيمار لاعب الهلال في كاس العالم للرياضات الالكترونية

تفوق نجم كرة القدم العالمية البرازيلي نيمار جونيور على اللاعب مساعد الدوسري نجم الرياضات الإلكترونية السعودي وقائد فريق Team Falcons، وذلك في مواجهة النجوم ضمن أنشطة وفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي تحتضنه مدينة الرياض في نسخته الأولى في بوليفارد رياض سيتي.

وأقيمت المنافسات الليلة الماضية على مسرح Qiddiya أرينا الذي امتلأت مقاعده بالجماهير المحبة للنجمين الذي استعان كل منهما ببعض الأصدقاء أثناء المواجهات التي أقيمت في 3 ألعاب تتمتع بشعبية كبيرة في المجتمع المحلي والدولي للألعاب والرياضات الإلكترونية وهي؛ Counter-Strike 2 و Tekken 8 و Rocket League، حيث تفوق نيمار جونيور على مساعد الدوسري في ألعاب التصويب والقتال، وتمكن الأخير من الفوز بالمواجهة الخاصة بلعبة كرة القدم والسيارات. وأوضح النجم العالمي نيمار جونيور، أن المملكة تقوم بعمل رائد ومميز من خلال كأس العالم للرياضات الإلكترونية على الصعيد الدولي، عاداً الحدث فرصة خاصة تستطيع المملكة من خلاله إظهار إمكانيتها الكبيرة للعالم.

وبعد عدة أسابيع مليئة بالحماس والإثارة شهدتها منافسات الكأس، اقترب الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عالمياً من نهايته، مع استعداده لانطلاق منافسات بطولات الأسبوع الثامن والأخير، التي ستقام في 4 ألعاب جماهيرية هي؛ Tekken 8 و PUBG Battlegrounds و Rocket League و ESL R1. وسيشهد الحفل الختامي تتويج الفريق السعودي Team Falcons بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون.

أضف تعليقك
paper icon