close menu

هاميلتون: الشهور الستة المقبلة حاسمة لمرسيدس

لويس هاملتون
لويس هاملتون

قاتل المرهق لويس هاميلتون للتحكم في سيارته مرسيدس ليحتل المركز الخامس في سباق جائزة اليابان الكبرى اليوم الأحد، وقال إن الفريق سيواجه تحديا كبيرا للغاية للتطوير في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في الأشهر المقبلة.

يجب إجراء تحسينات كبيرة في الموسم المقبل

وقال بطل العالم سبع مرات، والذي لم يفز بأي سباق منذ عام 2021 ويبلغ عمره الآن 38 عاما، إنه يقاتل بقوة من أجل احتلال الفريق المركز الثاني في الترتيب العام لكن يجب إجراء تحسينات كبيرة الموسم المقبل.

وقال السائق البريطاني: "الأمر صعب في سباقات مثل هذه خاصة عندما تكون السيارة محدودة. شعوري بالسيارة نفس شعور العام الماضي، فهي ترتد وتنزلق".

ونجح هاميلتون في إنهاء السباق متقدما على كارلوس ساينز سائق فيراري لكنه تأخر عن سائق الفريق الإيطالي شارل لوكلير وكل من سائقي مكلارين. واحتل زميله في الفريق جورج راسل المركز السابع.

لا نزال بعيدين للغاية

وقال لمحطة "سكاي سبورتس" التلفزيونية في سوزوكا: "أعتقد أن كل النقاط التي حصدتها أنا وجورج تم الانتباه لها تماما. ليس لدي أي فكرة عن ما ستصل له السيارة العام المقبل ولكننا لا نزال بعيدين للغاية".

وأضاف: "الأشهر الستة المقبلة يجب أن تكون أعظم ستة أشهر من التطوير التي نشهدها على الإطلاق لسد هذه الفجوة ونعود للمنافسة حقا".

ومع حصول فريق مكلارين المدعوم من مرسيدس على المركزين الثاني والثالث بفضل لاندو نوريس وأوسكار بياستري، قال هاميلتون إن مرسيدس بحاجة إلى إلقاء نظرة جيدة.

وقال: "لا يمكننا أن نغض الطرف عن ذلك. علينا أن ننظر إلى ما فعلوه ونسير في هذا الاتجاه. هذا هو الاتجاه. لكنني أثق حقا بأن فريقي قادر على القيام بذلك".

"لطالما كنا رائعين في وضع القوة الضاغطة السفلية على السيارة، ولكن مع الطريقة التي تعمل بها سيارتنا حاليا، فإن إضافة هذه القوة لا تعمل".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات