close menu

"هاميلتون" يطالب بالتغيير في "فيا"

بطل سباقات الفورمولا 1 لويس هاميلتون
بطل سباقات الفورمولا 1 لويس هاميلتون

طالب "لويس هاميلتون" بإجراء تغيير في الاتحاد الدولي للسيارات "الجمعة" بعد ما وصفه بالمعاملة "غير المقبولة" التي تلقتها سوزي زوجة رئيس فريق مرسيدس "توتو فولف" بسبب انتهاك مزعوم للسرية.

هاميلتون تحدث في مؤتمر صحافي قبل حفل توزيع جوائز نهاية العام

وتحدث السائق الأكثر نجاحا في الرياضة وبطل العالم سبع مرات والذي احتل المركز الثالث في الترتيب العام هذا الموسم، في مؤتمر صحافي قبل حفل توزيع جوائز نهاية العام الذي أقامه الاتحاد الدولي في أذربيجان.

وقال السائق البريطاني "كان أسبوعا مخيبا للآمال حقا أن نرى الاتحاد الدولي المسؤول عن رياضتنا يسعى للتشكيك في نزاهة واحدة من أروع القيادات النسائية على الإطلاق في رياضتنا، دون استجواب أو أي دليل، وبعد ذلك فقط يعتذرون في النهاية، وهذا غير مقبول. هناك صراع مستمر لتحسين التنوع والشمول داخل الصناعة، لكن يبدو أن هناك بعض القيادات داخل الاتحاد الدولي للسيارات، في كل مرة نحاول فيها اتخاذ خطوة إلى الأمام، يحاولون إعادتنا إلى الوراء، وذلك يجب أن يتغير".

سوزي فولف تدير أكاديمية فورمولا 1 للسيدات

وتدير سوزي فولف أكاديمية فورمولا 1 للسيدات وتعمل مباشرة تحت قيادة ستيفانو دومينيكالي الرئيس التنفيذي لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

وقالت سوزي فولف إنها تعرضت للإساءة عبر الإنترنت وإنها ترى تراجع الاتحاد غير كافٍ، وأضافت في بيان "عندما رأيت البيان الذي أصدره الاتحاد الدولي للسيارات مساء "الخميس" كان رد فعلي الأول هو... هل كان هذا كل شيء"؟.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات