close menu

هل يستقيل ناظر؟.. الاتحاد فوق صفيح ساخن

الاتحاد يعلق التوقيع مع الإيطالي ستيفانو بيولي خلفاً لجاياردو
جماهير نادي الاتحاد
جماهير نادي الاتحاد

أثارت أنباء استقالة رئيس نادي الاتحاد الجديد لؤي ناظر، القلق بين الجماهير الاتحادية، خلال الساعات الماضية، بعد أيام قليلة على انتخابه خلفاً للرئيس السابق أنمار الحائلي.

وكانت تقارير صحفية، تحدثت عن استقالة لؤي ناظر بسبب الاختلاف في وجهات النظر حول تعاقدات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وجاءت الأنباء مع توقف صفقة التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مدرباً جديداً للنادي خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

رئيس العميد رفع بأوراق استقالته لوزارة الرياضة

وقالت التقارير إن لؤي ناظر رفع بأوراق استقالته رسمياً إلى وزارة الرياضة، بسبب وجود تدخلات في عملية اتخاذ القرار بالنادي.

وكان الاتحاد مستعداً لإعلان صفقة الإيطالي بيولي مدرباً للفريق يوم الخميس الماضي، بعد اجتماعات متتالية قادها ناظر ورامون بلانيس المدير الرياضي مع المدرب الإيطالي، توصلوا فيها إلى اتفاق تام حول كل الاستراتيجيات المتعلقة بالفريق، إلا أن هذه الاتفاقية توقفت بالفعل بعد طلب أحد اللاعبين التعاقد مع جهاز فني آخر.

بنزيما يدخل على خط الأزمة

وذكرت تقارير، في وقت سابق عن أزمة مرتقبة داخل أسوار نادي الاتحاد؛ بسبب تدخل النجم الفرنسي كريم بنزيما في ملف المدرب بالجديد للعميد.

وقالت صحيفة "Le Parisen" الفرنسية، إن إدارة الاتحاد علقت التوقيع مع الإيطالي ستيفانو بيولي؛ بسبب رغبة كريم بنزيما، بالتوقيع مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد سرعت من مفاوضاتها مع إدارة الدحيل القطري؛ للموافقة على التعاقد مع جالتييه، حيث قدمت راتباً يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًا، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم، وبتكلفة إجمالية تصل إلى 36 مليون يورو.

من جانبها أوضحت صحيفة "L’EQUIPE" الفرنسية، أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالاتحاد، لا يرحب بخطوة التعاقد مع جالتييه، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنه يفكر بالرحيل إزاء هذه الخطوة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات