close menu

وزارة الدفاع تنقل فهد المولد من دبي إلى الرياض

فهد المولد لاعب المنتخب السعودي
فهد المولد لاعب المنتخب السعودي

قامت وزارة الدفاع ممثلةً بالإخلاء الطبي الجوي التابع للإدارة العامة للخدمات الصحية، بنقل لاعب المنتخب الوطني السعودي فهد المولد من دبي إلى الرياض (قبل قليل) مساء اليوم الخميس.

كان فهد المولد لاعب فريق نادي الشباب والمنتخب الوطني قد تعرض لحادث سقوط من شرفة منزله بدبي، مكث على إثره داخل أحد المستشفيات.

وكانت القنصلية السعودية في دبي قد قامت بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية لنقل نجم المنتخب السعودي، ونادي الشباب فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض اليوم الخميس، حيث وصل مساءً عبر طائرة إخلاء طبي ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة جداً والتي لم تشهد أي تحسن حتى صباح اليوم.

وما زالت حالة فهد المولد على وضعها "الحرج جداً"، وسط مؤشرات سلبية على صحته، إذ لم تشهد أي تحسن، حيث تم إخضاعه صباح الاثنين لأشعة خاصة على الجمجمة، ولم يستطع الأطباء القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادثة.

وكان قد وصل الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي إلى دبي لمتابعة حالة اللاعب بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر السبت الماضي، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي للاطمئنان على أوضاع اللاعب الصحية.

وكان المولد قد شارك في فوز الأخضر على حساب المنتخب الصيني في لقاء الجولة الثانية من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 قبل يومين فقط من وقوع الحادث.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات