close menu

يايلسه: الإدارة تعرف ما يحتاجه الأهلي في "الشتوية"

المدير الفني لفريق الأهلي ماتياس يايلسه
المدير الفني لفريق الأهلي ماتياس يايلسه

أكد المدير الفني لفريق الأهلي ماتياس يايلسه، أنه يريد مشاهدة أفضل نسخة دائما للفريق من ناحية جودة الأداء والنتائج، وهذا ما يريده في مواجهة الأخدود.

ويستعد الأهلي لمواجهة أمام الأخدود، في إطار منافسات الجولة الثامنة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال يايلسه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أتفق، نحن نقدم مستويات رائعة في آسيا، ولكن في التحضير وفي التفاصيل الصغيرة نحن نركز على كل مواجهة وآمل أن نواصل الظهور بشكل رائعة".

وأضاف: "بطبيعة الحال في كرة القدم عندما تتقدم بالنتيجة المنافس لن يقف مكتوف الأيدي وسيضع ثقله كاملا في الشوط الثاني لأنه لن يخسر شيئا، وأحيانا مدافعو الخصم يتقدمون للعودة بالنتيجة، وفي الشوط الثاني أحاول ضخ الدماء بالعناصر الموجودة لدي، وهناك بعض المباريات تأتينا الفرصة لإنهاء المواجهة وتجنب المعاناة ولكن لا نستغلها".

وتابع: "الإدارة تعلم أني طلبت لاعبين يخدمون الخطة الخاصة بي، في الأمور الدفاعية فراس البريكان جناح أيسر، وهجوميا فراس يصبح مهاجما ثانيا، وأعرف أن فراس بعيد عن مستواه كمهاجم ولكن هو يقدم أفضل ما لديه وسعيد بعقليته لأنه يخدم الفريق في أي مكان".

وواصل مدرب الأهلي: "في الفترة الشتوية الإدارة تعرف ما نريد من متطلبات وآمل ألا يتعرض الفريق لإصابات".

واستطرد: "الجماهير لدينا يبذلون الغالي والنفيس لدعم الفريق، وأعي تماما مدى المشقة التي يتعرضون لها، وبالنسبة للانتقادات في مواقع التواصل من حق الجميع، ومنذ أول يوم لي في النادي لم أدخر جهدا، وجميع من يفهم كرة القدم يعرف مدى الجهود التي نقوم بها".

وأتم تصريحاته: "أتمنى من الجمهور أن يستشعر مدى امتناني لهم من خلال كل حديث لي عنهم، عندما تأتي عيني عليهم في أرضية الملعب أشاهدهم يدعمون بشكل عظيم، أنا مستمتع بأن الفريق الذي أدربه يملك هذه القاعدة العظيمة".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات