close menu

مؤتمر دولي لأحدث التطوُّرات بعلاج السكري بالخُبر

يستضيف نخبة من الباحثين والمحاضرين والأطباء
المؤتمر يعد فرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث التطورات في مجال أمراض الغدد الصماء
المؤتمر يعد فرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث التطورات في مجال أمراض الغدد الصماء

تستضيف الخُبر المؤتمر الدولي الرابع "Saudi Endo" حول مستجدات أمراض السكري، الذي تنظمه الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء في الخبر خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2024، برعاية أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

معتمد من هيئة التخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم طبي

ويستضيف المؤتمر نخبة من الباحثين والمحاضرين والأطباء من داخل المملكة وخارجها، المتخصصين في أمراض السكري والغدد الصماء، ويتناول محاور متنوعة في هذا المجال، بما في ذلك السكري والسمنة واضطرابات الغدة الدرقية والتناسلية والكظرية، بالإضافة إلى أمراض العظام والغدد الصم العصبية وأورام الغدد الصماء.

وأوضحت المدير التنفيذي للجمعية خديجة الحنوة، أن المؤتمر يعد فرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث التطورات في مجال أمراض الغدد الصماء، وسيكون منصة للعلماء والباحثين لتبادل المعرفة ومناقشة أحدث الإنجازات العلمية والسريرية، مشيرة إلى أن المؤتمر معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم طبي.

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر في إطار اهتمام الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء بتوفير فرص التعليم والتطوير المستمر للكوادر الطبية والطلاب والمتخصصين في الرعاية الصحية، بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدَّمة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات