close menu

1000 مستثمر يشاركون في ملتقى الصحة العالمي بالرياض

خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر 2024م
بمشاركة 60  شركة ناشئة ومجموعة كبيرة من رواد الأعمال
بمشاركة 60 شركة ناشئة ومجموعة كبيرة من رواد الأعمال

يشارك أكثر من 1000 مستثمر وأكثر من 60 شركة ناشئة ومجموعة كبيرة من رواد الأعمال خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر الجاري، في النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال العاصمة.

مسابقة للشركات الناشئة بقيمة 100 ألف ريال

وتنطلق أعمال الملتقى برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة تحالف المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري.

ويضم الملتقى منتدى المستثمرين الذي يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي، كما يوفر صالات خاصة تجمع المستثمرين والشركات في مكان واحد، ومسابقة "رؤية الجيل القادم" المخصصة للشركات الناشئة بجوائز مالية تتعدى 100 ألف ريال.

وتأتي المسابقة بدعم من Startups Magazine، حيث تشمل الشركات الناشئة التي يقل عمرها عن 5 أعوام، وعدد موظفيها عن 25 موظفاً، والتي من المقرر أن ينطلق نصف النهائي في أول يومين من الملتقى، بحيث تكون النهائيات في اليوم الأخير.

وسيحصل الفائزون على جناح في النسخة الثامنة من ملتقى الصحة العالمي، إلى جانب تعاون 18 جهة حكومية وشبه حكومية لتمكين الابتكار في المجال، حث يعد الملتقى الأسرع نموًا في القطاع الصحي على مستوى العالم، ووجهة جاذبة للاستثمارات المحلية والدولية في القطاع الصحي.

أضف تعليقك
paper icon