close menu

أُسَر منتجة تزاحم الماليين والاقتصاديين

مشاركة الأُسَر كانت بدعم وتشجيع من بنك التنمية الاجتماعية

على هامش مؤتمر ومعرض فنتك 2024 الذي أُقيم في العاصمة الرياض الأسبوع الماضي خلال الفترة من 3-5 سبتمبر الحالي، رصد "أخبار 24" تواجد الأُسَر المنتجة السعودية التي جاءت بدعوة من بنك التنمية الاجتماعية.

دعوة الأُسَر المنتجة للمعرض بادرة تشجيعية لهم

وقالت وضحى العتيبي وهي مالكة مشروع لبيع القهوة السعودية: إن البنك قام بدعوتها لحضور المعرض والبيع فيه كبادرة تشجيعية، مؤكدة أن بنك التنمية الاجتماعية قام بدفع كل مستحقات إيجار المكان المخصص، وسهل عملية وصولها وأقرانها من الأسر لمثل هذه المعارض الكبرى.

وعن مشروعها ذكرت العتيبي أنها تُعِدّ وتبيع القهوة السعودية بخلطتها الخاصة وتشرف على الحفلات والمناسبات الخاصة والكبيرة ومن ضمنها الوطنية، في توفير "القهوجيين"، مستفيدةً من الدورات المقدمة من مركز دلني لريادة الأعمال.

من جانبه قال الفتى فراس السالم وهو ابن لأسرة سعودية منتجة: إنه بدأ في إعداد وتقديم الحلويات، مشيرا إلى أن البنك كان له دور في تعريف الجمهور على نشاطهم وعلى دعوتهم في أكثر من معرض، الأمر الذي شجعه لاحتراف النشاط التجاري، مبينا أنه يطمح أن يصبح تاجرا عندما يكبر.

ويقول عبدالله عبدالرحيم الذي يعمل مع والدته في بيع القهوة السعودية إن مشروعهم بدأ ببيع القهوة السعودية بخلطتهم الخاصة بالطريقة النجدية، وذكر أن تواجدهم هنا جاء بدعم من بنك التنمية الذي يسعى لتصدير المشاريع الأسرية والشابة والتعريف بالمستثمرين السعوديين الذين بدؤوا من الصفر.

أضف تعليقك
paper icon