close menu

"أطفال التأسيس" يتزيّنون بـ"إرث الأجداد"

عكَس ذلك الجذورَ الراسخة للمملكة في نفوسهم
عدسة أخبار 24 ترصد احتفالات الأطفال بيوم التأسيس في الرياض
عدسة أخبار 24 ترصد احتفالات الأطفال بيوم التأسيس في الرياض

عبّر الأطفال عن سعادتهم بالاحتفال بفعاليات يوم التأسيس، بارتداء الأزياء التراثية، بما عكَس الجذورَ الراسخة للمملكة في نفوسهم، وذلك خلال الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة لليوم الثاني في حديقة الميادين بالدمام.

حرص الأطفال على التقاط الصور التذكارية بالزي الشعبي

واعتلت الابتسامة وجوه الأطفال، ممزوجة بمشاعر الابتهاج والافتخار، احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية، وذلك خلال مشاركتهم في العديد من الأنشطة والفعاليات، التي مثلت جسراً يربط الحاضر بالماضي، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بانتمائهم لهذا الوطن الغالي.

وحرص الأطفال على أخذ الصور التذكارية بالزي الشعبي ليوم تأسيس المملكة، وذلك من خلال العديد من الفعاليات التي شهدتها مناطق الأطفال والألعاب التقليدية، ومنطقة "مذاق الأصالة" المتخصصة في تقديم القهوة والشاي والمأكولات الشعبية والحلويات.

واشتملت الفعاليات على أركان الأزياء التقليدية القديمة والحديثة، وعروضًا مسرحية، بالإضافة إلى منطقتَيْ "ممر الموسم"، و"ساحة الثقافة".

وفي الرياض، وثقت عدسة "أخبار 24" توافد الأطفال مع أسرهم على الشوارع والميادين ومناطق الفعاليات للاحتفال بيوم التأسيس، حيث ارتسمت على وجوههم الابتسامة واكتنفت نفوسهم مشاعر الفخر والاعتزاز بموروث الأجداد.

18 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات