close menu

أمير الرياض يستقبل منقذ الطفل من "الدهس"

الوطن يفخر بشبابه ومواقفهم المشرفة دوماً
الاستقبال والتواصل تم بمبادرة من نائب أمير منطقة الرياض
الاستقبال والتواصل تم بمبادرة من نائب أمير منطقة الرياض

استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر الحكم، بحضور نائب المنطقة، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، المواطن عبدالله بن مدلول العنزي، وذلك عقب قيامه بعمل بطولي في إبعاد خطر المركبات عن الاصطدام بطفل في محافظة الخرج من خلال عرض مركبته الخاصة في وسط الطريق وتضررها وتحمله أخطار هذا العمل لإنقاذ الطفل.

وأعرب أمير الرياض عن شكره وتقديره واعتزازه بـ"العنزي" على شجاعته وإقدامه، مؤكداً أن الوطن يفخر بشبابه ومواقفهم المشرفة دوماً.

وأكد أن هذا الاستقبال والتواصل تم بمبادرة من نائب أمير منطقة الرياض، وتنسيق ومتابعة سمو محافظ الخرج، مشيراً إلى أنه سعى لإكمال هذه الخطوة المباركة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بالتفاعل مع بطولة "العنزي" الذي تصدر الترند بموقفه البطولي الذي يحبس الأنفاس؛ بإنقاذه لطفل صغير كان يعبر الطريق من موت محقق.

بدأت القصة بحسب مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة للشاب عبد الله العنزي، وهو يسير على طريق الخرج في المسار الأوسط، ومفاجأته بطفل صغير لم يتجاوز الـ 5 أعوام يعبر الشارع، ليقوم بتغيير مسار سيارته بعدما رأى الطفل، لتصطدم سيارته بأخرى مسرعة كانت في المسار الأيسر، وذلك لتفادي دهس الطفل.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات