close menu

أمير حائل يدشن عدداً من المشروعات التنموية

شملت إنشاء حدائق وإضاءة طرق
تدشين عدد من المشروعات التنموية بحائل
تدشين عدد من المشروعات التنموية بحائل

دشّن أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، عدداً من المشاريع التنموية شملت إنشاء حدائق وإضاءة طرق، ومعالم طبيعية، وتطوير ميادين عامة، وغيرها من المشروعات بالمنطقة.

تدشين أكثر من 180 حديقة ومنتزهًا

وأوضح أمين المنطقة المهندس سلطان الزايدي، أن البنية التحتية تجاوزت كمية الأسفلت فيها خلال الربع الأول من هذا العام في مدينة حائل لوحدها ما تصل مساحته إلى 2.5 مليون متر مربع.

وأضاف المهندس الزايدي أن مساهمات القطاع الخاص تجاوزت أكثر من 100 مليون ريال، تضمنت مشاريع لإكرام الموتى، وتأهيل وتطوير التقاطعات والمحاور البصرية ومداخل المدينة، وجامعة منارة الشمال الأهلية، وإنشاء وتدشين أكثر من 180 حديقة ومنتزهًا.

وقدم شكره لأمير المنطقة ونائبه على ما تلقاه الأمانة وأجهزتها من دعم وتوجيه ومواكبة آنية، ولوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان على عنايتها واهتمامها بمشاريع المنطقة التي كان من ثمراتها، وجود أكبر مدينة للأنعام في العالم بمساحة تتجاوز 3.5 مليون م2.

بدوره، قدّم أمير المنطقة شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية لجميع القطاعات وبالأخص القطاع البلدي، مشيداً بما تقدمه برامج الوزارة والأمانات من مشاريع ذات جودة عالية.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات