close menu

إطلاق مُسرّعة الأعمال في التقنية العقارية

بهدف تسريع تطور ونمو الشركات الناشئة والريادية
يقدم البرنامج عدداً من ورش العمل التدريبية المتخصصة
يقدم البرنامج عدداً من ورش العمل التدريبية المتخصصة

أعلنت الهيئة العامة للعقار، إطلاق مُسرعة الأعمال في التقنية العقارية بالتعاون مع البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات ومسرعة الأعمال العالمية، في إطار العمل على تسريع تطور ونمو الشركات الناشئة والريادية وتوسعها لتكون داعمة للقطاع العقاري ورفع مساهمتها في الناتج المحلي وفق رؤية السعودية 2030.

يمر برنامج مُسرعة الأعمال بمراحل عدة منها استقبال الطلبات

وأكدت الهيئة، أن برنامج مُسرّعات الأعمال في التقنية العقارية يأتي في نسخته الأولى لبناء شركات ناشئة وريادية تكون داعمة للقطاع العقاري؛ لتسهيل وصولها لشبكة من المستثمرين الملائكيين والصناديق الاستثمارية؛ بما يسهم في تعزيز مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

ويقدم البرنامج عدداً من ورش العمل التدريبية المتخصصة وجلسات التوجيه والإرشاد والجلسات الاستشارية والتطويرية التي يقودها خبراء ومختصون، إضافة إلى استعراض قصص النجاح لأبرز رواد الأعمال والمؤثرين وإتاحة مساحات عمل مشتركة وربط خريجي المسرعة مع شبكة من العملاء المحتملين لتحقيق نموها واستدامتها بالسوق.

وتعمل الهيئة على تحقيق إستراتيجيتها في تمكين ودعم التقنية العقارية للسوق العقاري في السعودية والوصول إلى مستويات عالية في النضج الإلكتروني والريادة في خلق شركات ريادية في التقنيات العقارية محليًّا وإقليميًّا.

ويمر برنامج مُسرعة الأعمال بمراحل عدة منها استقبال الطلبات وتقييم وترشيح المتقدمين ثم البدء بأجندة البرنامج الممتدة إلى ستة أشهر وتخريج المبتكرين من رواد الأعمال ومتابعتهم بعد التخرج.

ودعت الهيئة المهتمين والمختصين ورواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة الراغبين في الانضمام إلى البرنامج والاستفادة من أنشطته وخدماته، إلى تقديم طلباتهم من خلال التسجيل عبر الرابط التالي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات