close menu

اعتماد أسماء الفائزين بمسابقة المؤسس لحفظ القرآن

بمجموع جوائز بلغ 4 ملايين ريال

اعتمد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، بمجموع جوائز 4 ملايين ريال.

شارك في المسابقة 174 متسابقًا من 123 دولة

وأشاد وزير الشؤون الإسلامية بمستوى المشاركين في الجائزة، التي عُقدت في رحاب المسجد الحرام خلال الفترة 5 - 17 صفر لعام 1446هـ بمشاركة 174 متسابقاً من 123 دولة من مختلف دول العالم، مقدماً التهنئة للفائزين ولمرافقيهم بهذا التفوق والإنجاز.

وفاز بالمركز الأول في الفرع الأول سعد بن إبراهيم بن حمد الرويتع من المملكة، وحصل على مبلغ 500 ألف ريال، وبالمركز الثاني ناصر إبراهيم محمد من نيجيريا، وحصل على مبلغ 450 ألف ريال، وبالمركز الثالث ضياء طلال فتحي إبراهيم من الأردن، وحصل على مبلغ 400 ألف ريال.

وفي الفرع الثاني فاز بالمركز الأول جابر بن حسين المالكي من المملكة، وحصل على مبلغ 300 ألف ريال، وفاز بالمركز الثاني عبدالله ثالث صالح ابه من نيجيريا، وحصل على مبلغ 275 ألف ريال، فيما فاز بالمركز الثالث براهيمي رضوان من الجزائر، وحصل على مبلغ 250 ألف ريال.

وعلى مستوى الفرع الثالث، فاز بالمركز الأول أنس بن عتيق من بنغلاديش وحصل على مبلغ 200 ألف ريال، وفاز بالمركز الثاني مظاهر شعيب بيطو من الفلبين وحصل على 190 ألف ريال، وفيما فاز بالمركز الثالث أنس بن إبراهيم مصباح من ليبيا، وحصل على مبلغ 180 ألف ريال.

وحقق المركز الرابع من الفرع الثالث، هشام سعيد بكورة من اليمن، وحصل على 170 ألف ريال، فيما حقق المركز الخامس سليمان سيلا من مالي، وحصل على 160 ألف ريال.

وفيما يتعلق بالفرع الرابع، فاز بالمركز الأول معاذ محمود من بنغلاديش، وحصل على 150 ألف ريال، وبالمركز الثاني عبادة نور الدين سلطان من فلسطين وحصل على مبلغ 140 ألف ريال، فيما حقق المركز الثالث أحمد فرحان من إندونيسيا، وحصل على 130 ألف ريال.

ونال المركز الرابع في الفرع الرابع، محمد توري من مالي وحصل على 120 ألف ريال، فيما حصل على المركز الخامس إلياس أحمد فارح من الولايات المتحدة، وحصل على 110 آلاف ريال.

وفي المركز الخامس، حقق بلال أحمد سليمان من لاريونيون المركز الأول، وحصل على مبلغ 65 ألف ريال، وجاء في المركز الثاني فنيب صادق من ألمانيا، وحصل على مبلغ 60 ألف ريال، والمركز الثالث علي عمران عبدالله من أستراليا وحصل على مبلغ 55 ألف ريال.

فيما حقق المركز الرابع توت ميات من ميانمار، وحصل على 50 ألف ريال، وفاز بالمركز الخامس محمد مصطفى غربو من البوسنة والهرسك وحصل على 45 ألف ريال.

أضف تعليقك
paper icon