close menu

الأرصاد: أمطار غزيرة على المدينة ومكة والجنوب

إنذار أحمر بأمطار مصحوبة برياح وبرد وسيول على المدينة
تشهد المناطق الجنوبية ومكة المكرمة والمدينة المنورة هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على مدار الأيام الماضية
تشهد المناطق الجنوبية ومكة المكرمة والمدينة المنورة هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على مدار الأيام الماضية

أكد المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة.

وأشار المركز في تقريره عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الخميس)، إلى أن الأمطار المتوقعة على أجزاء من منطقتي حائل وتبوك ستكون خفيفة إلى متوسطة.

ولفت إلى استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار، والتي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية، تمتد لتشمل الأجزاء الشرقية من منطقة نجران.

وفي أحدث تحذير للمركز الوطني للأرصاد؛ أصدر المركز إنذاراً أحمر بهطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية على منطقة المدينة المنورة، من الساعة الثانية ظهراً حتى الـ10 مساءً.

وتشهد المناطق الجنوبية ومكة المكرمة والمدينة المنورة هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على مدار الأيام الماضية، تسببت في تعليق الدراسة في جازان والمدينة المنورة والطائف. في حين أدت الأمطار الغزيرة التي هطلت الأربعاء إلى سقوط قطع رخام على مركبة تسير في أحد شوارع المدينة المنورة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات