close menu

"التويجري": مواجهة التحالف للإرهاب "مفخرة"

استمعت الدكتورة التويجري لشرح عن جهود التحالف في محاربة الإرهاب عبر المجالات الفكرية والإعلامية،
استمعت الدكتورة التويجري لشرح عن جهود التحالف في محاربة الإرهاب عبر المجالات الفكرية والإعلامية،

أكدت الدكتورة هلا التويجري رئيس هيئة حقوق الإنسان، أن ما يقوم به التحالف الإسلامي في مجالات محاربة الإرهاب المختلفة عمل جليل ومدعاة للفخر، وأن يكون خلف هذه المبادرة الكبيرة، حكومة المملكة التي لا تدخر جهداً في سبيل تحقيق الأمن والأمان والاستقرار في مختلف دول العالم.

وأثنت الدكتورة التويجري، على المنهجية الاستراتيجية، التي يعمل بها التحالف في آليات التصدي للجماعات المتطرفة وفق المجالات التي يعمل عليها.

التحالف يمثل منظومة متكاملة تسعى لتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء

من جانبه اعتبر الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء الطيار الركن محمد المغيدي، أن التحالف يمثل منظومة متكاملة، تسعى لتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء، إضافةً إلى ارتكازه على قيم الشرعية والاستقلالية والتنسيق والمشاركة، والسعي إلى ضمان جعل جميع أعمال وجهود دول التحالف في محاربة الإرهاب متوافقة مع الأنظمة والأعراف والقوانين الدولية.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها رئيس هيئة حقوق الإنسان لمقر التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، وبحثت خلالها الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، واستمعت لشرح عن جهود التحالف في محاربة الإرهاب عبر المجالات الفكرية والإعلامية، ومحاربة تمويل الإرهاب، والشأن العسكري، والدور الذي يقوم به لتنسيق جهود الدول الأعضاء وتكثيفها.

وتجولت التويجري بين جنبات مقر التحالف، والتقت ممثلي الدول الأعضاء من مختلف دول التحالف الإسلامي، مطلعة على آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالجماعات والأحداث الإرهابية حول العالم، وآليات الرصد والمتابعة التي يقوم عليها التحالف في هذا الشأن.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات