close menu

السياحة: لا نتدخل في أسعار النزل السياحية

المصطافون هربوا من لهيب الأجواء فلسعتهم حرارة الأسعار

تعتبر مناطق جنوب المملكة ملاذاً للسعوديين صيفاً مع ارتفاع درجات الحرارة، والتي تقارب الخمسين درجة مئوية خلال ساعات النهار في معظم المناطق.

مصدر بالسياحة: الأسعار بالفنادق والشقق المفروشة خاضعة للعرض والطلب

وتمتاز مرتفعات مدينة أبها والمحافظات حولها ببرودة الأجواء واعتدالها مع الفرص الكبيرة لهطول الأمطار على مدار اليوم، الأمر الذي جعلها وجهة سياحية حتى لدى مواطني دول الخليج.

إلا أن المصطافين الذين هربوا من حرارة الأجواء لسعتهم حرارة ارتفاع الأسعار هناك، حسبما جاء في شكاوى الكثير من رواد التواصل الاجتماعي.

"أخبار 24" قامت بإجراء مكالمات مع موظفي بعض شقق مدينة أبها، وذكر الأول أن الأسعار متغيرة فما قيمته اليوم بـ 650 ريالا قد يصبح غدا بـ 800 ريال.

وأكد الثاني في حديثه مع "أخبار 24" ما ذكره الأول، في أن الأسعار تتغير مع مرور الأيام، وعند سؤالنا عن قيمة إيجار الوحدة السكنية لديهم ذكر أنها تساوي 550 ريالا لذلك اليوم الذي أجرينا فيه المكالمة، وأنها سترتفع عن ذلك في أيام أخرى.

"أخبار 24" وضعت الأمر على طاولة وزارة السياحة، والتي أوضحت أن الأسعار في الفنادق والشقق المفروشة خاضعة للعرض والطلب، وأن مهمة الوزارة مراقبة جودة الخدمات المقدمة للسياح عبر استقبال الشكاوى والتعامل معها.

أضف تعليقك
paper icon