close menu

السياحة لمرافق الضيافة: التزموا بتعليمات الدفاع المدني

حفاظًا على سلامة ضيوف الرحمن خلال فترة إقامتهم بموسم الحج
تحرص الوزارة على التفاعل مع كل ما يرد إلى المركز بسرعة وفاعلية
تحرص الوزارة على التفاعل مع كل ما يرد إلى المركز بسرعة وفاعلية

شددت وزارة السياحة على مرافق الضيافة في العاصمة المقدسة، بضرورة التقيد بالتعليمات والإرشادات والتعاميم الصادرة من المديرية العامة للدفاع المدني؛ حفاظًا على سلامة ضيوف الرحمن في فترة إقامتهم خلال موسم الحج 1445 هـ، وتفعيل خطط الإخلاء المعتمدة في حالات الطوارئ.

المركز الموحد 930 تلقى 2600 شكوى واستفسار على مرافق الضيافة ووكالات السفر 

وجاء التعميم في إطار جهود الوزارة لضمان سلامة الحجاج خلال فترة إقامتهم في مرافق الضيافة، كما يأتي ضمن الأدوار الفاعلة التي تختص بها الوزارة؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات من خلال التأكد من استيفاء مرافق الضيافة السياحية لجميع المتطلبات المتعلقة بتطبيق الأنظمة التي تتعلق بأمن وسلامة ضيوف الرحمن.

وأكدت الوزارة جاهزية المركز الموحد 930، لخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج لهذا العام 1445هـ، موضحة أن المركز تلقى خلال الفترة الأخيرة ما يقارب الـ 2600 شكوى واستفسار على مرافق الضيافة ووكالات السفر والسياحة في العاصمة المقدسة، قامت الوزارة بمعالجة 1650 شكوى واستفساراً واردة للمركز.

وأشارت إلى أن المركز يقدم خدماته على مدار الـ 24 ساعة طوال فترة موسم الحج وجميع أيام العام؛ لاستقبال الملاحظات والشكاوى والاستفسارات حول الخدمات المقدمة من مرافق الضيافة ووكالات السفر والسياحة.

وتحرص الوزارة على التفاعل مع كل ما يرد إلى المركز بسرعة وفاعلية، خاصة أنه يعد أحد أهم الوسائل الفاعلة لضمان تقديم أفضل الخدمات من قبل مرافق الضيافة؛ وذلك حرصًا على تأدية ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات