close menu

العقبي: تنازلتُ عن قاتل ابني دون ضغوط

الحادثة وقعت قبل أكثر من عشر سنوات
أعرب العقبي عن شكره وتقديره لأمير تبوك على هذه اللفتة والرعاية الكريمة
أعرب العقبي عن شكره وتقديره لأمير تبوك على هذه اللفتة والرعاية الكريمة

تنازل المواطن مرزوق إبراهيم العقبي اليوم (الاثنين)، عن قاتل ابنه ثامر لوجه الله تعالى دون مقابل أو شروط أو ضغوط من أحد.

وأكد العقبي لـ"أخبار 24" أنه عفا عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى دون شروط أو مقابل، وذلك بعد تدخُّل أهل الخير في الشفاعة للقاتل، موضحًا أنه حتى والدة ثامر لم تكن لديها أي مشكلة في التنازل عن قاتل ابنها.

أمير تبوك: ما قام به العقبي من تنازل لوجه الله تعالى عمل عظيم وأجره كبير

يُذكر أن الحادثة وقعت قبل أكثر من عشر سنوات في محافظة المويلح التابعة لمنطقة تبوك بعد مشاجرة بين القاتل وابن مرزوق العقبي.

من جانبه استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم، المواطن العقبي وأبناءه، الذي تنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى.

وثمّن الأمير هذه المبادرة النبيلة، مشيراً الى أن ما قام به المواطن العقبي من تنازل لوجه الله تعالى عمل عظيم وأجره كبير سيناله في الدنيا والآخرة إن شاء الله، وهذه بادرة إنسانية تدل على صفات النبل التي يتحلى بها أبناء المجتمع السعودي.

وقال في حديثه للمواطن العقبي: "أهنئك على ما قمتَ به من عمل عظيم كسبتَ به العلم الغانم في الدنيا وإن شاء الله ما قمت به تلقاه عند ربك في الآخرة بإذن الله ، وعملك النبيل الذي قمتَ به أنا أفخر وأفاخر به والجميع من أهالي المنطقة يفتخرون به وأنت خير مثال للمواطن السعودي".

ونقل الأمير اعتزاز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، للمواطن مرزوق العقبي وأسرته على هذا العمل النبيل.

وأعرب العقبي عن شكره وتقديره لأمير تبوك على هذه اللفتة والرعاية الكريمة منه واهتمامه المستمر بأهالي المنطقة، سائلًا المولى القدير أن يتقبل منه هذا العمل ويجعله خالصاً لوجهه الكريم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات