close menu

القتل لإرهابي حوَّل منزله لمستودع أسلحة

موَّل الإرهاب وأطلق النار على رجال الأمن
No Image

نفذت وزارة الداخلية اليوم (الاثنين) حُكم القتل بحق المواطن مجتبى بن محمد بن يوسف آل إسماعيل في المنطقة الشرقية، لانضمامه لخلية إرهابية، وإطلاقه النار على رجال الأمن وتحويله منزله لمستودع للأسلحة.

آوى أحد العناصر الإرهابية في منزله

وأوضحت الداخلية أن المتهم ارتكب جريمة مهددة للأمن الوطني تمثلت في تمويله للإرهاب والأعمال الإرهابية، وانضمامه إلى خلية إرهابية وإطلاق النار على رجال الأمن والنقاط والدوريات الأمنية، وحوَّل منزله إلى مستودع للأسلحة والمواد المتفجرة المستخدمة في الأعمال الإرهابية، وإيوائه أحد العناصر الإرهابية وما بحوزته من أسلحة ومتفجرات في منزله.

وأفادت بأنه صدر بحقه صك من المحكمة المختصة يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحُكم بقتله، وأيد الحُكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأُيد من مرجعه.

وأكدت الداخلية أنها تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت ذاته كل مَن تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

أضف تعليقك
paper icon