close menu

بـ"بوليفاردوورلد".. سعوديون بألسنة "عالمية"

يقف عدد من السعوديين، أمام بوابات بعض مناطق دول العالم في بوليفاردوورلد، بأشكالهم الطبيعية، وبألسنةٍ عالمية، تتحدث لغات أجنبية.

وغالباً ما يجذب الشباب السعودي بحديثه بلغاتٍ عالمية زوار تلك المواقع، ويجدون إعجاباً كبيراً من ناحية، ويتم الثناء عليهم كمصدر فخر يعتز بهم أبناء الوطن من ناحيةٍ أخرى.

شغف ورغبة في التطور والعلم بنفوس الشباب السعوديين 

"أخبار24" جالت في الموقع ميدانياً، ولمست إتقاناً كبيراً من قبل الشباب السعودي لعدد من اللغات، وهذا المستوى لم يحدث إلا نظير حب اللغة، كما يؤكد حمزة الهاشمي، الذي يتحدث الإيطالية، التي غرس حبها بداخله، واندفع للدخول في دورة تعليمية للغة الإيطالية.

ولمشاري الدوسري متحدث اللغة اليابانية قصته المختلفة، إذ تعلم اللغة اليابانية وهو في سن الخامسة من عمره، نتيجة مشاهدته أفلام "الإنمي الياباني" وبات ممارساً لها، ونشأت له صداقات مع يابانيين، نتيجة تحدثه لغتهم.

ويبرز علي الخضير المتحدث باللغة اليونانية، وهو الذي تعلمها كما يروي لـ"أخبار24" من خلال الممارسة، وتبادله الحديث مع الزوار.

وبالنظر لقصص هؤلاء الشباب، يتأكد وجود الشغف والرغبة في التطور والعلم في نفوس الشباب السعوديين الطموحين، ليمثلوا بلادهم خير تمثيل، والنماذج كثر لإبداعهم وتميزهم.

أضف تعليقك
paper icon