close menu

بدء دبلوم "الضيافة الجوية" بجامعة نورة

البرنامج يسعى إلى تطوير المهارات والقدرات للفتيات السعوديات
البرنامج يسعى إلى تطوير المهارات والقدرات للفتيات السعوديات

بدأت الكلية التطبيقية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالشراكة مع "طيران أديل"، بالتسجيل في برنامج دبلوم "الضيافة الجوية"، ويستمر حتى 21 ديسمبر 2023م.

يواكب البرنامج متطلبات سوق العمل

ويواكب البرنامج متطلبات سوق العمل، من خلال الشراكة الفاعلة مع القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي؛ لتحقيق الأهداف والمخرجات المنشودة المتمثلة في الارتقاء بمهارات وقدرات الفتيات، ورفع الكفاءة المهنية لديهن.

وأكدت الرئيس التنفيذي المكلف للكلية التطبيقية نورة المطرفي، أن البرنامج يسعى إلى تطوير المهارات والقدرات للفتيات السعوديات؛ بإطلاق برامج تدريبية وتأهيلية متخصصة ونوعية في مجال الطيران، حيث سيتم خلق فرص وظيفية واعدة في مجال (الضيافة الجوية)، مع تقديم الدعم اللازم لتمكينهن من بناء مستقبل مهني ناجح، والمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية السعودية 2030.

وأشارت المطرفي إلى أن القيمة التنافسية للبرنامج تتضمن التوظيف في "طيران أديل"، والتدريب التعاوني في مقر أكاديمية الأمير سلطان بن عبدالعزيز بجدة، وأن البرنامج مصنف في التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات التعليمية.

يذكر أن البرنامج يأتي في إطار تقديم الكلية التطبيقية لطالباتها مجموعة من البرامج المتنوعة تساهم في تأهيل كوادر وطنية نسائية بدرجات دبلوم، وشهادات مهنية متوافقة مع حاجة سوق العمل المحلية ومستهدفات التنمية وبما يتواءم مع الخطة الاستراتيجية للجامعة 2025.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات