close menu

تدشين 5 بلديات فرعية ومشاريع صحية بالخرج

تفقد سير العمل بعدد من المشروعات
استقبل محافظ الخرج الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة لدى وصوله مقر المحافظة
استقبل محافظ الخرج الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة لدى وصوله مقر المحافظة

دشن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، عددًا من المشروعات التنموية بمحافظة الخرج، وذلك على هامش جولته التفقدية التي بدأها اليوم للمحافظة.

مشروع إحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد

وشملت المشروعات التي جرى تدشينها 5 بلديات فرعية بتكلفة 5 ملايين ريال، (بلدية العيون الفرعية، وبلدية طويق الفرعية، وبلدية اليمامة، وبلدية الناصفة، وبلدية السيح)، وطريق عبدالله بن عامر الرابط بين شرق المحافظة بغربها طريق مزدوج بتكلفة 12.8 مليون ريال، بالإضافة إلى مشروع إحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد بالمحافظة بتكلفة 97.7 مليون ريال.

كما تضمنت مشروع خدمات التغذية مسبقة التجهيز لمستشفى الملك خالد بالمحافظة بأكثر من 45 مليون ريال، ومشروع العلاج بالصدمات الكهربائية في مستشفى إرادة والصحة النفسية بالخرج بتكلفة 500 ألف ريال، ومشروع تطوير البنية التحتية لقسم الطوارئ في مستشفى الولادة والأطفال، إضافة إلى  العديد من المشروعات لصالح جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، تشمل الملعب الرياضي، ومجمع مباني كليات الطالبات، والصالة الرياضية.

ورعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، حفل أهالي محافظة الخرج بمناسبة جولته التفقدية، وذلك في مركز احتفالات البلدية بالمحافظة.

وأكد أمير الرياض، في كلمة بهذه المناسبة، أن المنطقة تسعى برفقة أهل الخرج لتطوير هذه المحافظة لتصل للمستوى اللائق بها، منوهًا بالمشروعات المستقبلية الواعدة التي تشهدها.

وشاهد أمير منطقة الرياض برفقة الحضور، عرضاً مرئياً حول المحافظة، والمشروعات الزراعية، والتعليمية، والبلدية، والصحية، والتجارية.

وكان أمير المنطقة قد دشن خلال العام الماضي، عدداً من المشاريع التعليمية بمحافظة الخرج، شملت 8 مشروعات مدرسية مجهزة بجميع الاحتياجات التعليمية والخدمية، تتسع لأكثر من 6 آلاف طالب وطالبة بتكلفة 80 مليون ريال، جرى تصميمها وفق أحدث المواصفات العالمية.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات