close menu

تعليق الدراسة المسائية في مدارس وجامعات المدينة

شمل التعليق مدارس صامطة والطوال وفيفا بجازان
جاء قرار الجامعة بناءً على التنبيهات الواردة من الأرصاد
جاء قرار الجامعة بناءً على التنبيهات الواردة من الأرصاد

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تعليق الدراسة الحضورية اليوم (الثلاثاء)، بداية من الساعة الواحدة مساءً، وتحويلها عن بُعد عبر نظام "البلاك بورد"، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

استمرار الدراسة عن بُعد في مدارس المدينة والجامعة الإسلامية

بدورها أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، تعليق الدراسة الحضورية اليوم، وتحويلها لتكون (عن بُعد) لجميع الطلاب والطالبات في فرع الجامعة بالمدينة المنورة.

 في السياق ذاته قررت إدارة تعليم المدينة المنورة بناءً على التنبيهات الواردة من الأرصاد، تقديم وقت الانصراف لطلبة المرحلة الابتدائية إلى الساعة (11) صباحاً، ولطلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية إلى الساعة (11:30) صباحاً، وتحويل الدراسة عن بُعد للمدارس المسائية اليوم (الثلاثاء) عبر منصة مدرستي في جميع مدارس المدينة المنورة. 

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، قد علقت الدراسة الحضورية (الثلاثاء) في جميع المدارس بصامطة والطوال وفيفا؛ بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصاً على سلامة الجميع.

وأكدت الإدارة أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وأعلنت إدارة تعليم نجران تقديم موعد الانصراف للدوام الحضوري إلى الساعة 11:00 صباحًا ليوم الثلاثاء، في جميع مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران والتحويل للدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي للمدارس المسائية.  

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات