close menu

تكريم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز

جرى إطلاق الدورة الـ 12 من الجائزة
الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي
الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي

كرّم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي بفندق المملكة، الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي لعام 2024، كما أطلق الدورة الـ 12 من الجائزة بفروعها الستة تحت عنوان "الاستثمار الاجتماعي.. تعاظُم أثر".

توقيع اتفاقية تعاون بين "الجائزة" و"وزارة التعليم"

وفاز بالمركز الأول في جائزة "أم الجود" في دورتها الخامسة، مالك الجميلي في مجال التوعية بالتقنية والمعرفة الرقمية، وحل ثانيًا محمد الجهني في مجال التوعية بالثقافة العامة، وفازت جمعية المدينة للتوحّد (تمكّن) بجائزة "تنسيق" في دورتها الثالثة وحلّت جمعية البر الأهلية بمحافظة الحجرة بمنطقة الباحة في المركز الثاني.

فيما فازت الزين السهلي من الابتدائية الـ 33 بالحدود الشمالية في جائزة "المواطنة المسؤولة في دورتها الثالث، وحلّ ثانيًا محمد الشمراني من ابتدائية وتحفيظ تبالة بمنطقة عسير، وثالثًا محمد الياسين من مدرسة العمران الابتدائية بالمنطقة الشرقية.

وفي المرحلة المتوسطة، تصدّرت الفائزين فرح النعيم من مدارس رؤية المستقبل بالمنطقة الشرقية، وحلّت ثانيًا ريم الشمري من المتوسطة الثانية بالمزاحمية بمنطقة الرياض، ثم أريام الثقفي من المتوسطة الرابعة لتحفيظ القرآن بمنطقة مكة المكرمة.

وأما في المرحلة الثانوية، فكان المركز الأول من نصيب ريوف الزهراني من متوسطة وثانوية الغبشة بالباحة، وحلّت ثانيًا راحيل زغبي من ثانوية الثالثة ببيش بمنطقة جازان، وأما المركز الثالث فكان من نصيب محمد العنزي من مدارس المتقدمة الأهلية بمنطقة الجوف.

كما تم تكريم الفائزين في البرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية "صيتاثون" في دورتها الأولى، حيث كانت الصدارة لفريق "بواسل المدينة التطوعي" التابع لإدارة تعليم منطقة المدينة المنورة؛ عن مبادرة "القراءة المتجوّلة"، ثم فريق "دريمرز" ممثلًا لمركز المبادرات التنموية بإمارة منطقة تبوك؛ عن مبادرة "حيّنا"، وأخيرًا فريق "إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع التابع لتعليم منطقة عسير؛ عن مبادرة "عين ألمع".

كما تخلل حفل التكريم توقيع اتفاقية تعاون بين "الجائزة" و"وزارة التعليم"، لتنفيذ وتفعيل مبادرات وبرامج وأنشطة مؤسسة الأميرة صيتة في المجتمع التعليمي، وتعزيز لوائح التعلّم والإسهام في تطوير وتأهيل الكوادر البشرية لدى الطلبة ومنسوبي التعليم، وقد مثّل "الجائزة" الأمين العام الدكتور فهد المغلوث، ومثّل الوزارة؛ وكيلها للتعليم الدكتور حسن خرمي.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات