close menu

جدة.. "طرب وترفيه"

No Image

يواصل تقويم فعاليات جدة 2023، تنظيم فعالياته طوال هذا العام، من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات التي تجذب الزوار للاستمتاع بباقة من الخدمات المتكاملة لقضاء أوقات من المتعة والترفيه.

تتضمن الفعاليات عروضا مسرحية وتفاعلية ومعارض ومغامرات 

وتضم فعاليات جدة تجارب ترفيهية مختلفة، وعروضا مسرحية وتفاعلية حية، ومعارض متخصصة وفعاليات فنية واستعراضية منوعة، ومغامرات مشوقة، وألعابا متنوعة، بجانب احتضان مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

ويحتضن تقويم فعاليات جدة منطقة "جدة ويفز"، التي توفر المتعة بأجواء الصيف، عبر السباحة والألعاب البحرية المختلفة والتجارب الترفيهية، وكذلك "فقيه أكواريوم"، الذي يعد أول معرض بحري في المملكة، ويضم أكثر من 200 نوع من الأسماك والكائنات البحرية وعجائب البيئة البحرية في البحر الأحمر والبحار والمحيطات الأخرى حول العالم، وعروض الدلافين، وتجربة صالة التزلج، وعددا من التجارب المشوقة.

كما يضم نادي اليخوت الذي يحظى بالعديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ويقدم تجربة سياحية فريدة، والعديد من الحفلات الغنائية العربية والعالمية ضمن التقويم، والعروض الموسيقية الاستثنائية ضمن أجواء ممتعة ومميزة للزوار.

يذكر أن تقويم فعاليات جدة سيشهد في نهاية الربع الثالث من العام الحالي افتتاح حديقة الحيوانات، والتي ستقدم للزوار والسياح تجارب ممتعة من خلال التفاعل مع الحيوانات الأليفة والاستمتاع بسحر الغابة.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات