close menu

اكتمال وصول قادة قمة "الخليجي" و"الآسيان"

No Image

وصل إلى الرياض، (الجمعة) رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والوفد المرافق له، للمشاركة في قمة الرياض بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول رابطة الآسيان.

وكان في استقباله بالمطار، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء، وعدد من المسؤولين بالدولة.

كما وصل، ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وكان في استقباله نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج جاسم البديوي.

ووصل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، للمشاركة في القمة، وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم البديوي، وأمين المنطقة، الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف.

ووصل ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح، إلى الرياض للمشاركة في القمة، وكان في استقباله لدى وصوله لمطار الملك خالد الدولي نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

كما وصل، رئيس وزراء مملكة تايلند السيد سريتا تافيسين، والوفد المرافق له للمشاركة في قمة الرياض، وكان في استقباله نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، وأمين المنطقة الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف.

وصل إلى الرياض السيد شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع في سلطنة عمان والوفد المرافق له للمشاركة في قمة الرياض بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول رابطة الآسيان.

وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي، والأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين المنطقة، والقائم بالأعمال بالإنابة بسفارة المملكة بسلطنة عمان يوسف بن محمد العودة، وسفير سلطنة عمان لدى المملكة السيد فيصل بن تركي آل سعيد.

ووصل إلى الرياض رئيس وزراء مملكة ماليزيا أنور إبراهيم، والوفد المرافق له للمشاركة في قمة الرياض بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول رابطة الآسيان، وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وكبار المسؤولين.

واستقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض رئيس وزراء جمهورية لاوس الديمقراطية الشعبية سونيكساي سيفاندون، والذي وصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض والوفد المرافق له للمشاركة في قمة الرياض بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول رابطة الآسيان.

كما وصل إلى الرياض رئيس وزراء مملكة كمبوديا الدكتور هون مانيت والوفد المرافق له، للمشاركة في قمة الرياض بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول رابطة الآسيان، وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وكبار المسؤولين.

ووصل الرئيس الفلبيني بونغ بونغ ماركوس، إلى الرياض للمشاركة بقمة الرياض بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول رابطة الآسيان.

واستقبل الرئيس الفلبيني لدى وصوله لمطار الملك خالد الدولي؛ نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

وكان الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، قد استقبل أمس الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو والوفد المرافق له، لدى وصوله لمطار الملك خالد الدولي، للمشاركة بقمة الرياض.

كما استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، كلاً من جلالة السلطان الحاج حسن البلقيه، سلطان بروناي دار السلام، ورئيس جمهورية تيمور الشرقية خوسيه راموس هورتا ورئيس وزراء فيتنام الاشتراكية فام مينه تشينه الذين قدموا للمشاركة بقمة الرياض بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول رابطة الآسيان.

كما كان في استقبال القادة بمطار الملك خالد الدولي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي، والأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين المنطقة، وسفراء الدول الثلاث.

48 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات