close menu

السينما.. ترفيه وملاذ من حرارة الصيف

يفضل الأهالي السينمات والمولات للترفيه والهرب من لهيب الأجواء

في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، يزداد إقبال سكان الرياض على الأماكن المغلقة والمكيفة بحثاً عن الترفيه وهرباً من لهيب الأماكن المفتوحة في الوقت ذاته.

وتعد صالات السينما من أهم الوجهات الترفيهية التي يقصدها الكثيرون صيفاً وبعد انقضاء العام الدراسي، حيث رصدت "أخبار 24" إقبالاً كثيفاً من الشباب بالأخص على إحدى دور السينما، باعتبارها الملاذ المفضل للترفيه والتسلية، حيث توفر أجواءً مريحة وباردة، وعروضًا سينمائية متنوعة تلبي جميع الأذواق.

وتحدث ريان العسيري لـ"أخبار 24"، من أمام إحدى دور العرض بمول في الرياض، مبيناً أنه يفضل قضاء وقته في الأماكن المغلقة والمكيفة، خاصةً في ظل صيف الرياض الحار، "وبما إني أحب السينما وأتابع الأفلام أولاً بأول، فأغلب وقتي في المولات والسينما"، معتبراً أنه يجمع بذلك بين مشاهدة الأفلام المفضلة والاسترخاء في أجواء باردة.

واتفقت منيرة النغيمشي، أنه في ظل لهيب أجواء الصيف بالرياض، تقتصر معظم الأنشطة على الوجهات المغلقة مثل النوادي الترفيهية والأسواق والسينما، فالجو الحار في الرياض يجعل الناس يفضلون قضاء أوقات فراغهم في الأماكن المكيفة.

وتفضل الطالبة تسنيم طارق، خلال تصريح لـ"أخبار 24"، كذلك الذهاب للأماكن المغلقة خاصة دور العرض السينمائي، لأن الأماكن المفتوحة حارة هذه الفترة، بينما تؤكد يارا السبيعي وهي طالبة أيضاً أنها تقضي أغلب وقتها الترفيهي في المولات والسينمات والكافيهات في ظل حرارة الوجهات الخارجية.

أضف تعليقك
paper icon