close menu

عروض بحرية وبرمائية بـ3 مدن احتفالاً باليوم الوطني

مسيرة للدراجين واستعراض للزوارق وعرض لطائرة "صقر البحر"
تقيم القوات البحرية معرضًا للأسلحة والمعدات ومسيرة للعربات العسكرية
تقيم القوات البحرية معرضًا للأسلحة والمعدات ومسيرة للعربات العسكرية

تنفذ القوات البحرية عددًا من الاستعراضات، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ94 الأسبوع المقبل، تبدأ بمسيرة للدراجين تنطلق في الرابعة مساء يوم 21 سبتمبر الجاري في بوابة الدرعية بالرياض.

غارة برمائية وتطهير مبنى واستعراض فصيل المهارات العسكرية

وتشمل العروض الاحتفالية للقوات البحرية استعراضًا للزوارق، وتنفيذ غارة برمائية وتطهير مبنى، وعرضًا جويًا لطائرة "صقر البحر"، بالإضافة إلى معرض للأسلحة والمعدات، ومسيرة عسكرية، واستعراض فصيل المهارات العسكرية، وذلك في الرابعة والنصف مساء يوم 21 سبتمبر على شاطئ الفناتير بالجبيل.

وفي جدة، تنفذ القوات البحرية في الرابعة مساء الأحد 22 سبتمبر، استعراضًا للقطع البحرية، وعرضًا جويًا لطائرة "صقر البحر"، ومعرضًا للأسلحة والمعدات، بالإضافة إلى مسيرة للعربات العسكرية، وأخرى لأبناء شهداء القوات البحرية، وعرض ليلي لسفن "جلالة الملك".

كما تشارك القوات المسلحة بحزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للاحتفاء باليوم الوطني الـ94، والتي ستُنفَّذ في عدد من مناطق المملكة.

يشار إلى أن القوات الجوية ستشارك في احتفالات اليوم الوطني، من خلال عروض تنفذها طائرات "إف - 15 إس أي" و"إف - 15 سي" و"تورنيدو" و"تايفون"، إلى جانب عروض أرضية في عدد من القواعد الجوية، فيما سيشارك فريق "الصقور السعودية" بتنفيذ تشكيلات وعروض جوية متنوعة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات