close menu

الطلاب والطالبات ينتظمون في "أول يوم دراسي"

انطلاقة اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 1445هـ
انطلاقة اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 1445هـ

انتظم اليوم أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة من التعليم العام، ونحو 1.4 مليون طالب وطالبة من التعليم الجامعي والتدريب التقني والمهني، في جميع مناطق ومحافظات المملكة في مدارسهم ومؤسساتهم التعليمية والأكاديمية والتدريبية المختلفة.

وزير التعليم يشارك الطلاب يومهم الدراسي الأول

وشارك وزير التعليم يوسف البنيان، أبناءه طلاب "تعليم الرياض" انطلاقة اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 1445هـ.؛ بلقاء الطلاب الجدد في ابتدائية المغيرة بن حكيم التابعة لمكتب تعليم قرطبة، حيث قدم لهم بعض الهدايا وتجاذب معهم أطراف الحديث، كما شهد الوزير انطلاقة الدراسة بثانوية "عبدالله ابن أبي أوفى".

وبدأت وزارة التعليم استعدادها للعام الدراسي منذ وقت مبكر، بالتكامل مع إدارات التعليم وفق خطة استراتيجية، لتهيئة المدارس وتحقيق البداية الجادة لعودة الطلاب والطالبات.

وعملت الفرق الميدانية الوزارية بمساندة لجان الاستعداد المدرسي، في إدارات التعليم لتوفير الاحتياجات اللازمة للمدارس، ورفع مستوى الجاهزية لاستقبال الطلبة، مؤكدة على دور أولياء الأمور والأسر في تحفيز أبنائهم والحرص على مشاركتهم، بما يحقق الأهداف التعليمية لرحلة أبنائنا وبناتنا الطلبة.

وأظهرت صور جانباً من انتظام الطلاب والطالبات في كافة مناطق المملكة خلال اليوم الدراسي الأول، حيث استقبلتهم المدارس بالورود والهدايا، وذلك لتحفيزهم وتشجيعهم على الانطلاق بقوة في مسيرتهم التعليمية.

9 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات