close menu

مسار جديد للبحث عن "مفقود مستورة"

رغم مرور 18 يوماً على فقدانه
عمليات البحث عن المفقود لاتزال مستمرة والجميع يبذل جهده بناءً على خطط مدروسة
عمليات البحث عن المفقود لاتزال مستمرة والجميع يبذل جهده بناءً على خطط مدروسة

لا تزال عمليات البحث عن مفقود قرية مستورة (التابعة لمحافظة رابغ والواقعة على سواحل البحر الأحمر) حميد الظاهري؛ مستمرة، من قِبل فرق حرس الحدود والغواصين المتطوعين، وذلك على الرغم من مرور 18 يوماً على فقدانه، عبر اتباع مسار جديد.

بدأت فرق الإنقاذ  البحث في المواقع الأقرب لمستورة

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "أخبار 24"؛ كان تصريح إبحار الظاهري لمدة 48 ساعة بدأ من السبت الموافق 20 يناير، ليتم العثور على قاربه صباح الاثنين الموافق 22 يناير، فيما رجّح الكابتن محمد الزهراني، مدرب غوص ومتطوع في عملية البحث، أن يكون المفقود تحرك من موقعه بدليل نفاد البنزين وبناءً على ما استجد تم تغيير خطط البحث.

وأوضح في حديثه لـ "أخبار24"، أنهم بدؤوا اليوم البحث في المواقع الأقرب لمستورة، بالاعتماد على الخطط البديلة، مشيرًا إلى أن "عملية المسح اليوم كانت غوصاً من آخِر نقطة وُجد فيها القارب وعلى مساره تم مسح أول موقع يسمى (أبو نواجل) ولم نجد فيه شيئاً، وباعتبار أن القارب قادم من موقع الفوهة باتجاه كسارات تبقى موقعان آخران سيتم مسحهما غدًا وبعد غد".

وأكمل الزهراني: إن الغوص كان على عمق 30م تقريباً ومجال الرؤية فيه كان جيدًا، مؤكدًا أن عمليات البحث عن المفقود لا تزال مستمرة، والجميع يبذل جهده بناءً على خطط مدروسة.

2 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات