close menu

معمل رقمي للأيتام الموهوبين بالمدينة

دشنه الأمير سلمان بن سلطان بدعم من صندوق الشهداء والمصابين
أمير المدينة يزور النادي الاجتماعي لجمعية تكافل الأهلية لرعاية الأيتام
أمير المدينة يزور النادي الاجتماعي لجمعية تكافل الأهلية لرعاية الأيتام

احتضنت منطقة المدينة المنورة، معمل شهم للموهوبين، أول معمل رقمي على مستوى المنطقة، والذي يهدف إلى تصميم وتنفيذ المنتجات الإبداعية وإجراء البحوث العلمية.

يسهم في إعداد النماذج والاختبارات واستضافة البرامج والأنشطة

ويسهم المعمل، الذي يتم تشغيله من قبل جمعية تكافل، ضمن مبادرة إسناد الخدمات الحكومية للقطاع غير الربحي، في إعداد النماذج والاختبارات وإدارة الأفكار واستضافة البرامج والأنشطة التفاعلية.

جاء ذلك بعد تدشين أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، للمعمل، بدعم من صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، وذلك خلال زيارة أمير المنطقة إلى النادي الاجتماعي لجمعية تكافل الأهلية لرعاية الأيتام.

ونوه أمير المنطقة بمستوى الرعاية والعناية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، للأيتام والاهتمام بشؤونهم وتوفير احتياجاتهم التي تسهم في تحسين جودة حياتهم ليكونوا عناصر فاعلة في بناء المجتمع، مشيداً بالدور الذي تقدمه جمعية تكافل الأهلية لرعاية الأيتام في خدمة هذه الفئة الغالية.

وكرم الأمير سلمان بن سلطان، الفائزين في فروع جائزة الشيخ إبراهيم جليدان السنوية للتفوّق الدراسي لأبناء الجمعية وبناتها في دورتها الخامسة، والتي تأتي في إطار العناية بدعم المسيرة التعليمية لأيتام المدينة المنورة، وتحفيز المتفوقين منهم في مختلف المراحل الدراسية، كما شارك الأيتام مأدبة إفطار رمضاني.

من جانبه، أعرب الأمين العام لجمعيّة تكافل الخيرية لرعاية الأيتام الدكتور عبد المحسن الحربي، عن شكره وتقديره لأمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه لكافة احتياجات الأيتام ورعايته لمسيرتهم التعليمية وتشجيعه المستمر للمبادرات، التي تسهم في رعايتهم وتحفيزهم في ظل الدعم الذي تحظى به الجمعية من المانحين وكافة أفراد المجتمع.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات