close menu

منتدى مسك.. عصف "الأذهان" وصناعة "القادة"

تحول منتدى مسك العالمي مع الوقت، إلى واحد من أهم وأكبر المنتديات على مستوى المنطقة والعالم، والذي تقيمه مؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، ويُعنى باكتشاف طاقات الشباب وتمكينهم، وفتح الآفاق لشغفهم وطموحاتهم.

"فكّر وأثّر" هو محور منتدى مسك العالمي لهذا العام

ويختص المنتدى بفتح المجالات التفاعلية، من خلال إقامة جلسات حوارية، وورش عمل؛ مما يتيح فرصاً للشباب لتطوير مهاراتهم، واكتشاف أساليب جديدة تساعدهم على مواجهة وإيجاد الحلول للتحديات العالمية.

"فكّر وأثّر" هو محور منتدى مسك العالمي لهذا العام؛ تحت شعار "فكّر بإبداع، وأّثّر الآن"، والذي يُشجّع الشباب على إطلاق العنان لأفكارهم واتخاذ خطوة التغيير الإيجابي الآن دون تأجيل، وذلك في سبيل تكثيف طاقاتهم في إتقان القدرة على حل التحديات بشكل استباقي.

ويفتح المجال في الغالب للمسؤولين وصناع القرار، كوزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، الذي طالب خلال جلسة حوارية، بالاستثمار بالشباب، لتطوير مهاراتهم؛ تمهيداً لاستغلال الفرص المتاحة.

"أخبار24" تواجدت في المنتدى، والتقت جيري إنزيريلو رئيس بوابة الدرعية، الذي لم يُخفِ حماسته لأن تستضيف الدرعية أحد منتديات مسك، باعتبار أن شعاع النور الأول للمملكة، انبثق من الدرعية، متطلعاً في ذات الوقت للمستقبل، وتحقيقه عبر سواعد الشباب السعودي المتحمس والمتطلع.

ولا يجد عديد من الشباب بُداً من تثمين الفرص التي تتوفر لهم، من خلال منتديات مسك أو غيرها من التجمعات الكبرى، التي تتحول إلى جلسات عصف ذهني، وتبادل أفكار، وحلقة وصل بين الجميع.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات