close menu

نقل وتسليم 85 مليون شحنة بريدية بالنصف الأول

عبر أكثر من 70 شركة لوجستية مرخصة
يتزامن هذا الإعلان مع يوم البريد العالمي لهذا العام 2024
يتزامن هذا الإعلان مع يوم البريد العالمي لهذا العام 2024

كشفت الهيئة العامة للنقل عن تسليم أكثر من 85 مليون شحنة بريدية للمستفيدين في أنحاء المملكة كافة، وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، عبر أكثر من 70 شركة لوجستية مرخصة للعمل في نشاط نقل الطرود البريدية. 

هيئة النقل أكدت الحفاظ على سرية المعلومات ومحتويات الشحنة

وبينت الهيئة أن هذه الشركات تلتزم بتوصيل الشحنة للموقع المتفق عليه مع العميل، والحفاظ على سرية المعلومات ومحتويات الشحنة، إضافة إلى معالجة البلاغات والتجاوب مع المستفيدين والرد على استفساراتهم.

وأشارت إلى نقل أكثر من 22 مليون شحنة بريدية خلال موسم شهر رمضان المبارك من هذا العام 2024، بزيادة قدرها 57% عن الموسم المماثل من العام السابق 2023، مشيرة إلى ضرورة الطلب المبكر أثناء المواسم التي يكثر فيها الطلب عبر المتاجر الإلكترونية.

وأكدت أن الفرق الرقابية لديها تنفذ جولات تفقدية مستمرة ودورية لمستودعات شركات الطرود البريدية، مما يعكس حرص الهيئة على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، والارتقاء بمستوى الخدمة لتحسين تجربة المستفيدين في هذا القطاع الحيوي.

وتشدد الهيئة على أهمية هذه الإجراءات لضمان استمرارية تقديم خدمات ذات جودة عالية، تلبي توقعات واحتياجات المستفيدين، مؤكدةً على سعيها المستمر لتطوير وتحسين خدمات الشحن والطرود البريدية في المملكة.

ويتزامن هذا الإعلان مع يوم البريد العالمي لهذا العام 2024 والذي يجسد عمق هذه الخدمة تاريخيًا وبُعدها الثقافي المسهم في ترابط الشعوب إلى جانب انعكاسها الاستراتيجي والاقتصادي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات