close menu

"نيوم" شريك بلاتيني لـ"منتدى الإعلام"

وتشارك في معرض "فومكس"
تقدم "نيوم" بيئة مثالية لتعزيز التفكير غير المحدود والحلول المُبتكرة للتحديات
تقدم "نيوم" بيئة مثالية لتعزيز التفكير غير المحدود والحلول المُبتكرة للتحديات

تشارك شركة "نيوم" في المنتدى السعودي للإعلام، بصفتها شريكًا بلاتينيًا لنسخته الثالثة، المقامة خلال يومي 20 و21 فبراير الجاري.

ويعد الإعلام أحد قطاعات "نيوم"، التي تهدف لتغيير مستقبله

كما تشارك "نيوم" أيضًا في معرض مستقبل الإعلام "فومكس"، الذي يقام خلال الفترة من 19 – 21 فبراير، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتليفزيون، بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين.

ويعد الإعلام أحد قطاعات "نيوم"، التي تهدف إلى تغيير مستقبله، من خلال إنشاء أول مركز متكامل بتقنياته وأدواته ومُعدّاته على مستوى العالم، إذ سينصبّ تركيزه على الإنتاج التلفزيوني، وتطوير الألعاب الإلكترونية والنشر الرقمي.

وتقدم "نيوم" بيئة مثالية لتعزيز التفكير غير المحدود والحلول المُبتكرة للتحديات المعاصرة الأكثر إلحاحاً، حيث تسعى إلى بناء اقتصاد مربح ومستدام قائم على الابتكار، ومدعوم بقطاعاتها الـ 14 الرئيسة.

يعزز المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة، شراكاته مع الجهات العامة والخاصة، التي من المتوقع أن تثري فعالياته ومخرجاته.

ويشهد المنتدى على هامشه إقامة معرض مستقبل الإعلام "فومكس"، الذي يعد أكبر معرض إعلامي متخصص في الشرق الأوسط، وفرصة للشغوفين في مجالات الإعلام؛ إذ سيشهد تنظيم العديد من ورش العمل المتخصصة والنوعية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات