close menu

وزير الخارجية يرأس وفد المملكة بالأمم المتحدة

يشارك وفد المملكة في عدة اجتماعات رسمية
يعقد الوفد لقاءات ثنائية مع ممثلي الدول الشقيقة والصديقة
يعقد الوفد لقاءات ثنائية مع ممثلي الدول الشقيقة والصديقة

يغادر وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، مساء الخميس، إلى مدينة نيويورك، على رأس وفد المملكة المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ 79.

تهدف اللقاءات لتعزيز العمل الدولي متعدد الأطراف

ويشارك وفد المملكة في عدة اجتماعات رسمية، بهدف تعزيز العمل الدولي متعدد الأطراف، ومناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وكذلك الجهود المبذولة لإرساء دعائم الأمن والسلم الدوليين.

ويعقد الوفد لقاءات ثنائية مع ممثلي الدول الشقيقة والصديقة، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي المنظمات الدولية المشاركين في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ويضم وفد المملكة المشارك سفيرة خادم الحرمين لدى الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل الجبير، ووزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن الفضلي، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالله بن عامر السواحه، بالإضافة إلى وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم.

كما يضم أيضًا المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة الدكتور عبدالرحمن الرسي، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات