close menu

وزير الطاقة يمازح "سارا الثاري" عن "القهقهة"

مازح وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، الدكتورة سارا الثاري خلال مشاركته في جلسةٍ ضمن أعمال منتدى مسك العالمي 2023، بعدما كشف عن حديث دار مع والدتها حول طريقة "الضحك" الخاص بها حتى وإن كانت تتحدث بالإنجليزية.

 لو تضحكين لازم تقهقيهٍن كالمسلسلات

وبدأت الثاري الجلسة بقولها "أنصحكم جميعًا بالاستمتاع بالشمس التي تزين مسرحنا اليوم" في إشارة إلى الأمير عبدالعزيز الذي قاطعها مازحاً عن هوية من أخبرها بحديثه بالإنجليزية، مضيفاً: "أعتقد أن والدتك وأنا تآمرنا ضدك الليلة الماضية، قلت لها مرة أخرى كانت صدمة لها من خلال تغيير لغة الحديث ليس فقط العربية أو السعودية، بل العربية الفصحى فلازم حتى لو تضحكين لازم تقهقهين، حتى لو تضحكين لازم تقهقيهن كالمسلسلات".

وطرح الأمير عبدالعزيز وهو يبتسم سؤالاً على "سارا الثاري" قائلاً: "هل يمكنك القهقهة؟"، لترد عليه "سأمتنع سأمتنع سأعفي جمهورنا اليوم، أنا بكل جدية يشرفني بشدة أن أشاركك المسرح"، قبل أن يقاطعها مجدداً بقوله "لا أنتظر لقد أصررت على أنها ستكون باللغة الإنجليزية، لذا سأطلب منك ذلك هل تريدينها أن تكون اللغة الإنجليزية السعودية؟ ومن الأفضل أن نجعلها مؤنثة، كيف السعودية الإنجليزية أو نقوم بذلك بشكل درعاوي باللغة الإنجليزية".

وتابع: "يمكننا أن نفعل ذلك لأنك تخرجت من جامعة أكسفورد، يمكنني أن ألوي لساني لأكون كشخص من أكسفورد، أو نختار ما يعتقده بعض الناس، وهو أن كونك عصريًا، عليك أن تفعل ذلك لأنه بطريقة ما".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات