close menu

وظائف طبية في عدة تخصصات بجامعة القصيم

شملت تخصصات طبية وصحية وهندسية وإدارية
شواغر وظيفية متعددة التخصصات بجامعة القصيم
شواغر وظيفية متعددة التخصصات بجامعة القصيم

أعلنت المدينة الطبية بجامعة القصيم، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف في عدة تخصصات طبية وصحية وهندسية وإدارية، على برنامج التشغيل الذاتي، حيث سيتم فتح باب التقديم خلال الفترة من 2- 11 يونيو المقبل.

توزعت الوظائف المطلوبة على 3 مجموعات

وتتوزع الوظائف المطلوبة على 3 مجموعات، تضم الأولى وظائف طبيب استشاري في 15 تخصصا طبيا متنوعا، وطبيب استشاري مختبر في تخصصات علم أمراض الدم المخبري، وعلم الأمراض التشريحي، والأحياء الدقيقة والمناعة، إضافةً إلى طبيب نائب أول في 18 تخصصاً طبياً، وكذلك طبيب أسنان عام.

وتشمل وظائف المجموعة الثانية، وظائف: أخصائي تعقيم، وفني تعقيم، وأخصائي أول مختبر-علم الأجنة، وأخصائي نفسي، ومساعد طبيب أسنان، وفني ترميز طبي، وفني تخدير، وأخصائي تمريض، وأخصائي تخدير، وأخصائي علاج نووي، وأخصائي معلوماتية صحية، وأخصائي فيزياء طبية، وأخصائي تثقيف صحي، وأخصائي قدم، وأخصائي خدمات طبية طارئة، وأخصائي علاج تنفسي، ومراقب أول نظافة، وأخصائي مساعد رواتب، وأخصائي تخطيط استراتيجي، وأخصائي تأمين طبي، وأخصائي جودة.

فيما تضم وظائف المجموعة الثالثة، وظائف: أخصائي مساعد مستودع، وأخصائي مساعد إدارة أعمال، وأخصائي مساعد إسكان، ومهندس مساعد معماري، ومهندس مساعد كهربائي، ومساعد مترجم، وأخصائي مساعد سلامة، وأخصائي مساعد دعم فني، وأخصائي مساعد أنظمة تشغيل، وأخصائي مساعد مركز بيانات، ومساعد مبرمج، وأخصائي مساعد أمن سيبراني، ومساعد محاسب، ومساعد مدقق حسابات، وأخصائي مساعد تواصل مؤسسي، وأخصائي مساعد إحصاء، وصيدلي، وأخصائي مختبر، وأخصائي أشعة.

ويشترط لشغل الوظائف بالمجموعتين الأولى والثانية، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يتم إرفاق سجل التصنيف والتسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بنفس المجال ساري المفعول للوظائف الصحية، ويجب أن تتجانس الخبرة مع المسمى الوظيفي.

ويشترط لشغل الوظائف بالمجموعة الثالثة، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد، ويجب أن تتجانس الخبرة مع المسمى الوظيفي، وأن يتم إرفاق سجل التصنيف والتسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بنفس المجال ساري المفعول للوظائف الصحية، وللوظائف الهندسية يجب إرفاق تصنيف وعضوية الهيئة السعودية للمهندسين سارية المفعول.

كما يشترط على المتقدم إرفاق إحدى درجات اللغة الإنجليزية والتي يجب ألا تقل الدرجة في اختبار STEP عن 75، وألا تقل في اختبار IELTS عن درجة 5.5، فيما يستثنى الحاصل على مؤهل علمي من بلد ناطق باللغة الإنجليزية من إرفاق درجة اختبار اللغة الإنجليزية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات