close menu

أجنحة الفخر تزين سماء جدة والدمام

احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 الذي يقام تحت شعار "نحلم ونحقق "
استعرضت المقاتلات بعرض ثلاث مجموعات خماسية
استعرضت المقاتلات بعرض ثلاث مجموعات خماسية

شهدت الواجهة البحرية بكورنيش جدة والدمام (الخميس)، عروضًا جوية متنوعة نفذتها مجموعة من المقاتلات السعودية، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 الذي يقام تحت شعار "نحلم ونحقق ".

واستعرضت المقاتلات من نوع تايفون، تورنيدو، ف-15 سي، ف-15 إس أيه، والمتشحة بلونيها الأسود والذهبي، بعرض ثلاث مجموعات خماسية، وسط حضور كثيف من الأهالي والزوار الذين تفاعلوا مع العروض وهم يحملون الأعلام السعودية والأوشحة اعتزازًا بالوطن.

وسط حضور كثيف من الأهالي والزوار

وقد رسمت العروض الجوية لوحة وطنية في سماء المملكة، حيث زينت المقاتلات بألوان العلم السعودي مع استعراضات بهلوانية مذهلة شكّلت لوحات فنية تعكس قوة وتطور القوات الجوية.

وامتزج اللونان الأخضر والأبيض في السماء، لتُرسم رسالة حب وولاء للوطن في ذكرى يومه الوطني، وسط تفاعل الحضور الذين تابعوا تلك العروض المبهرة بقلوب مليئة بالفخر والانتماء.

في السياق نفسه، نفّذت وزارة الدفاع ممثلة في القوات الجوية السعودية بالمنطقة الشرقية، عروضاً جوية احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 في سماء المنطقة الشرقية، تحديداً في كل من الواجهة البحرية في كورنيش مدينة الدمام، ومتنزه الملك عبدالله البيئي بمحافظة الأحساء، وسط حضور واسع من المواطنين والمقيمين.

11 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات