close menu

أمباني يقيم حفل زفاف جماعي لـ52 زوجاً من الفقراء

الحفل على هامش زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

أطلق أغنى رجل في آسيا، الملياردير الهندي موكيش أمباني، الثلاثاء، الاحتفالات الفخمة بزفاف نجله، من خلال تنظيم حفلة زفاف جماعي لـ52 ثنائياً فقيراً.

حصل كل زوجين على مجوهرات و1200 دولار ومواد استهلاكية تكفي لعام

وشارك أمباني البالغ من العُمر (67 عاماً)، والذي يرأس مجموعة "ريلاينس إندستريز" مع عائلته في هذه الحفلة، التي ضمّت نحو 800 ضيف، وأقيمت في مقر المجموعة في نافي مومباي.

وأوضحت الشركة في بيان، أنّ كل ثنائي حصل على مجوهرات زفاف ذهبية وفضية، بالإضافة إلى 1200 دولار نقداً، ومواد استهلاكية "تكفي لعام كامل".

وأشارت إلى أنّ حفلة الزفاف الجماعي تؤكّد "التزام عائلة أمباني بالرعاية الاجتماعية ودعم المجتمع"، مضيفةً أنّ "العائلة ملتزمة بمواصلة دعم مئات حفلات الزفاف المماثلة في مختلف أنحاء البلاد".

ومن المقرر أن يتزوج أنانت، الابن الأصغر لموكيش أمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت، وكلاهما يبلغان 29 عاماً، ضمن احتفال هندوسي يستمر ثلاثة أيام في مومباي، العاصمة المالية للهند، بدءاً من 12 يوليو الجاري.

وأقيمت احتفالات قبل هذا الموعد واستمرت ثلاثة أيام، في ولاية غوجارات غرب الهند خلال فبراير الماضي، دُعي إليها 1500 ضيف، بالإضافة إلى رحلة بحرية لـ 1200 ضيف في البحر الأبيض المتوسط، واحتفال في معبد هندوسي شُيّد خصيصاً للمناسبة، وحفلات موسيقية للنجمة ريهانا وفرقة "باك ستريت بويز" الأمريكية.

وفي العام 2018، نظم موكيش أمباني حفلة زفاف لابنته، قيل إنّها كلفت 100 مليون دولار، واعتُبر أغلى احتفال يُقام في الهند على الإطلاق. وقد أحيته المغنية الأمريكية بيونسيه.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon