close menu

الأيقونة العالمية بيلا حديد.. ضيفة "هي هَبْ 2024"

تعتبر من أبرز العارضات وأكثرهن تأثيراً
عملت مع علامات تجارية عالمية ومرموقة
عملت مع علامات تجارية عالمية ومرموقة

 أعلن "هِيَ هَبْ" أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن استضافته لأيقونة الموضة العالمية بيلا حديد في نسخته الرابعة والتي ستُقام في حي جاكس بالرياض من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. ويحفل برنامج هذا العام، بالنقاشات الهامة والندوات الملهمة، إضافة إلى ورش العمل التفاعلية والعروض المسرحية الليلية على منصة "بيلبورد عربية".

عملت مع علامات تجارية عالمية ومرموقة

ومن ضمن الجلسات الحوارية المميزة، سيستضيف المؤتمر في 1 نوفمبر عند الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، "محادثة مع بيلا حديد: عارضة الأزياء العالمية ورائدة الأعمال"، للحديث عن رحلتها الملهمة ودورها وتأثيرها على الجيل الجديد. ستشارك بيلا رؤى حول مشاريعها الريادية مثل "أوريبيلا"، و"كين يوفوريكس"، بالإضافة إلى عدد من المواضيع المهمة التي تتبنّاها وتدعمها.

منذ ظهورها الأول عام 2015، كرّست بيلا مكانة راسخة كواحدة من أبرز العارضات وأكثرهن تأثيراً، حيث عملت مع علامات تجارية عالمية ومرموقة مثل "كوبيرني"، و"بالنسياغا"، و"فيرساتشي"، و"فندي". كما تجاوزت القيود الثقافية والاجتماعية وأعادت تعريف معايير هذه الصناعة وفقاً لتجربتها الفريدة، معززة القيمة الإعلامية للعلامات التجارية التي تعاونت معها، سواء في عروض الأزياء أو خارجها.

وإلى جانب الجلسة القيّمة مع بيلا حديد، سيستضيف "هي هَبْ" ورش عمل مع نخبة من الخبراء وقادة الصناعة مثل ورشة "تصميم الأزياء الراقية" مع المديرَين الإبداعيَين لعلامة "أوسكار دي لا رنتا" لورا كيم، وفرناندو غارسيا، وورشة عمل مميزة للعناية بالبشرة مع إنجي ثيرون، مؤسس FaceGym، إضافة إلى ورشة "فن الإتقان" مع خبير المكياج الشهير بسام فتوح. كما سيستضيف المؤتمر شخصيات بارزة مثل الممثلة التونسية درة زروق، والممثلة ياسمين صبري، والمدوّنة الشهيرة نور ستارز، والفنانة الأسطورة فيفي عبده، وخبيرة التجميل السعودية الشهيرة يارا النملة.

ومن الفعاليات الجديرة بالذكر أيضاً، ملتقى "العناية بالبشرة: بدون فلتر" بالشراكة مع "مجموعة شلهوب" الرائدة في مبيعات التجزئة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي سيضمّ أشهر العلامات التجارية في هذا القطاع مثل: "إستي لودر"، و"لوريال"، و"ديور" وغيرها. وعلى وقع النجاحات المشتركة والشراكة المثمرة بينهما، يتعاون "هي هَبْ" مجدداً وللعام الثاني على التوالي مع "مستقبل الأزياء (Fashion Futures)، الحدث السنوي لهيئة الأزياء السعودية، لتطوير برنامج ديناميكي يجمع خبراء وقادة الصناعة لتقديم رؤى حول سوق الأزياء المتنامي في السعودية.

مجموعة متنوعة من التذاكر، سيوفّرها "هي هَبْ"، بما فيها تذاكر ليوم واحد وخمسة أيام، وتذاكر ورش العمل، وتذاكر VIP محدودة تتيح لحامليها الوصول الحصري إلى الكواليس وأولوية الدخول إلى ورش العمل. لمزيد من التفاصيل أو لشراء التذاكر، يُرجى زيارة Hiahub.com.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات