close menu

الخمايسة.. عاشقٌ وسبع ومروِّض في رمضان

الممثل الأردني يكشف لـ"أخبار24" عن الجديد وينتظر الثلاثية الدرامية
أوضح الخمايسة أن أول باكورة تلك الأعمال مسلسل عشق بدوي
أوضح الخمايسة أن أول باكورة تلك الأعمال مسلسل عشق بدوي

يُسجل الممثل الأردني حسن الخمايسة حضوره في موسم دراما رمضان 2025، بثلاث مسلسلات مختلفة، وذلك وفق ما كشفه لـ"أخبار 24" اليوم (الاثنين).

الأردني حسن الخمايسة يسجل حضوره في رمضان بثلاث مسلسلات

وبيَّن الخمايسة خلال حديثه أن أول باكورة تلك الأعمال مسلسل "عشق بدوي" الذي يُجسد خلاله النجوم صعوبات اللقاء بين المحبّين في البادية، وأساليب وطُرق العُشاق التي يسلكونها بعيدًا عن أعين العشائر في تلك الحِقبة الزمنية، والتي لطالما قدّمت سيفها قبل عقلها آنذاك.

وأوضح الخمايسة أن عمل "عشق بدوي" يندرج ضمن المسلسلات منفصلة الحلقات، بإجمالي 10 حلقات، كُل حلقة مُقسمة 4 أجزاء، مشيرًا إلى أنه يحضر في المسلسل الثاني "سبع البراري" بدور البطولة، والذي تدور أحداثه حول رجل يتحدى شر الصحراء، من البشر والحيوانات.

وأبان الممثل الأردني أن إطلاق مسمى "سبع البراري" على هذا الرجل نسبة لما يملكه من قوة، وصبر، وتحدٍّ، مضيفًا أن هُناك خطاً آخر في أحداث المسلسل يُسلط الضوء فيه على صراع المشيخة، وتعاضد الإخوة وتلاحم الأقارب، ومراحل مواجهة الخيانات والغدر التي تحاول أن تطول شيخ العشيرة.

أما العمل الثالث الذي يُشارك فيه الخمايسة فهو "صيد الحرون"، المأخوذ عن رواية شكسبير "ترويض الشرسة"، وتلعب فيه "حرون" ابنة الشيخ دورًا مهما، وذلك بعدما تمردت على فكرة الزواج، بسبب نشأتها وما مرت به من مواقف، وتشربت الحقد على الحُب من جدتها العجوز، ويتولى رجال القرية مهمة صيْدها وترويضها للظفر بها وإعادتها إلى طبيعتها كأنثى وأن تعيش حياتها مثل باقي الفتيات.

وعمل "صيد الحرون" من إنتاج مؤسسة الحجاوي للإنتاج والتوزيع الفني، وإخراج حسام الإبراهيمي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات